اعلان

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023 (انطلق اليوم) .. رابط التسجيل

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني
تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

انطلق تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023 اليوم السبت الموافق 9 سبتمبر، ونُقدم خلال التقرير التالي تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023 تزامنا مع قُرب موعد تسجيل الرغبات في هذه المرحلة.

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني يبحث عنه الآلاف من الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني بسبب رسوبهم في بعض المواد، حيث ينطلق غدا تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني للطلاب الناجحين بـ نتيجة الصف الثالث الثانوي الدور الثاني.

تنسيق الدور الثاني

استقبل موقع التنسيق الإلكتروني طلبات الآلاف من الطلاب للالتحاق بالجامعات والمعاهد في تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني إذ من المُقرر إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدء استقبال رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني خلال الفترة من يوم غد السبت 9 سبتمبر 2023 وحتى الاثنين 11 من نفس الشهر.

وحسب مكتب التنسيق الإلكتروني، يتم تطبيق نفس قواعد التنسيق المطبقة على طلاب تنسيق المراحل السابقة للعام الجامعى 2023 - 2024 بشأن تطبيق قواعد التوزيع الجغرافى على الطلاب وذلك في حالة ترشيحهم للكليات الجامعية ضمن تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني.

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

نستعرض تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني 2023 للقبول بالجامعات والمعاهد في تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني.

ويُمكن للطلاب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني التالي (مجانا) للحصول على خدمة تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني من هنا: www.tansik.digital.gov.eg

تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني

تنسيق المرحلة الثالثة 2023

نُقدم تفاصيل تنسيق المرحلة الثالثة 2023 ضمن خدماتنا التعليمية اليومية التي تهم قطاع من الطلاب وهم بالمرحلة الثالثة في الدور الثاني.

تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني, يمكن للطلاب إدخال رقم جلوسهم والرقم السري الخاص بهم مع تسجيل رغباتهم بالترتيب وفقا لما يراه الطالب مع مراعاة قواعد التوزيع الجغرافي حيث متاح للطالب تعديل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني أكثر من مرة.

وحسب آخر تعديل يتم تنسيق الطالب حسب آخر تعديل قام به على الموقع، حيث يحتفظ الموقع بآخر تعديل قام به الطالب. بحيث ينتهي إدخال أو تعديل الرغبات بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2023 الدور الثاني الساعة السابعة مساء الاثنين 11 سبتمبر 2023 (وهو آخر يوم للمرحلة).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة