اعلان

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023.. مرتبات مجزية وتأمينات

وظائف خالية
وظائف خالية

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023، من أبرز الكلمات البحثية التي جاءت في مقدمة اهتمامات المواطنين خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت الوزارة عن وظائف خالية، بالتعاون بين الإدارة المركزية لتمكين الشباب والإدارة العامة للمبادرات الشبابية، للحصول على فرص العمل المناسبة.

ويتم عرض الوظائف من خلال مشروع توظيف مصر، بالتعاون مع ميكروسوفت ومؤسسة كير للتنمية، عن طريق تنظيم اليوم المفتوح للتوظيف لإحدى شركات توزيع الأغذية، حيث تطلب العديد من العاملين لاستلام العمل في القطاع الخاص، بشكل مباشر، وفق أليات العمل المعمول بها من قبل الشركة التي تطلب الموظفين.

وظائف الشباب والرياضة

وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023

يرصد ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان وظائف وزارة الشباب والرياضة المطلوب شغلها، والشروط الواجب توافرها في المتقدم حتى يتم القبول، وطريقة التقديم وتسليم مستندات القبول، وجاءت الوظائف كالتالي:

- وظائف مسئول مبيعات خارجي: ويعمل الموظف على تحقيق أهداف بيع الأساسيات، مع التطوير والحفاظ على العلاقات التجارية الإيجابية مع العملاء.

- وظائف سائقين برخصة مهنية: ومن خلالها يتم تقديم الأخبار وأولويات العمل ومبادرات الشركة للسوق، ومتابعة المخزون وتحميل السيارة مع السائق.

شروط وظائف وزارة الشباب والرياضة

جاءت شروط وظائف وزارة الشباب والرياضة المطلوبة كالتالي:

- لابد أن يكون المتقدم حسن المظهر والسلوك ولا يشترط خبرة.

- يشترط أن يكون الحد الأقصى للسن بالنسبة للسائق 45 عام.

وظائف

- يشترط أن يكون الحد الأقصى لسن المندوب 37 عام.

- تمنح الشركة للعاملين بها مرتبات مجزية، مع تأمين صحي شامل للمتقدم.

- يوجد تأمين اجتماعي وتأمين على الحياة، يتم توفيره من قبل الشركة للعاملين بها.

طريقة التقديم في وظائف وزارة الشباب

تتمثل طريقة التقديم في وظائف وزارة الشباب عن طريق التوجه لشركة راية مباشرة أيام الأحد والاثنين والثلاثاء الموافق 24 و 25 و 26 سبتمبر 2023 بشركة راية لتوزيع الأغذية و المشروبات عنوان: بيتشو طريق القطامية القديمة بجوار مرور المعادي مخزن رقم 7، حيث يتم تسليم المستندات المطلوبة هناك ومن ثم يتم إجراء المقابلة الشخصية، التي يتم بعدها تحديد المرتب وألية الحصول عليه، وتسليم العمل للمتقدم والإلتزامات التي يجب أن يكلف بها خلال أدائه للوظيفة المطلوب بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً