اعلان

فارق العمر بين مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود يثير الجدل (فيديو الزفاف)

مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود
مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

يتصدر كلا من مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود محركات البحث لليوم الثاني، بعد حفل الزفاف الكبير الذي أقامه المخرج الشهير على الاستايليست السنيمائية. حيث تم الحفل في سرية دون وجود وسائل إعلام.

وتصدّر زفاف دنيا عبدالمعبود ومجدي الهواري اليوم موقع جوجل، بعد انتشار أنباء عن حضور ابنة المخرج من طليقته غادة عادل في حفل الزفاف برفقة عددا من الفنانين ونجوم السينما. كما تسائل الكثير من المتابعين عن من هي دنيا عبدالمعبود عروس المخرج الشهير الجديدة، والثانية له بعد طليقته الفنانة غادة عادل.

مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

تصدر المخرج مجدى الهوارى تريند جوجل بعد إعلان زواجه من دنيا عبد المعبود والتي شببها المتابعين بالفنانة ياسمين عبدالعزيز، كما تسائلوا كم تبلغ هي من العُمر حيث أثر فارق العمر بين مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود الجدل.

وتبلغ دنيا عبدالمعبود من العمر 35 عاما بينما مجدى الهوارى 46 عاما أى أن فارق العمر بينهما 11 عاما.

فيديو زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيديو للمخرج مجدى الهوارى من حفل زفافه الذي أقيم أول أمس الأحد على الاستايلست دنيا عبد المعبود، وظهر مجدى الهوارى يرقص على أنغام أغنية 'بنت الجيران' بحضور أبنائه وعدد من الأصدقاء والمقربين.

ونشر أحد الفوتوجرافر الذين حضروا الزفاف مقطع فيديو الحفل:

زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

أقيم زفاف مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود في سرية وبدون حضور وسائل الإعلام، حيث عقد المخرج مجدي الهواري قرانه على الاستايلست دنيا عبد المعبود في حضور جميع أصدقائع من الوسط الفني، وأبنائه من الفنانة غادة عادل حيث ظهروا وهم يرقصون مع والدهم.

ويأتي زواج المخرج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود بعد انفصاله عن الفنانة غادة عادل منذ فترة طويلة كان هناك كثير من الأقاويل حول عودتهما ولكن جاء خبر زواج مجدى من دينا يضع حدا لكل هذه الأقاويل.

دنيا عبد المعبود

- تعمل دنيا عبدالمعبود كمصممة أزياء فهي استايليست سينمائية .. وفي آخر حديث لها عن عملها، كشفت أنها مصممة الأزياء الخاصة بفيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، موضحة أنها حرصت على إظهار أوس أوس ومحمد أنور بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل.

- عملت دنيا عبدالمعبود في مسلسل دايما عامر الذي ضم عدد كبير من النجوم رمضان 2022 وكان من إخراج مجدي الهواري، حيث صرّحت عن المسلسل من قبل: استغرقنا مجهود ووقت كبير فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج.

- آخر عمل لـ دنيا عبدالمعبود تصميم ملابس حكايات مسلسل حدث بالفعل والتدقيق في التفاصيل الخاصة بالشخصيات.

ولفتت دنيا عبدالمعبود الأنظار إليها في الوسط الفني، وبين متابعيها، بسبب ذوقها الأنيق في اختيار ملابسها وألوانها، حيث تُبرز التصميمات رشاقتها وجمالها. كما تهتم دنيا عبدالمعبود باتباع صيحات الموضة العالمية الحديثة، بالإضافة إلى تنسيقها للإكسسوارات والمجوهرات الخاصة بها والتي تُكمل إطلالتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً