اعلان

أخبار غزة | استمرار تزايد أعداد الضحايا والمصابين (لحظه بلحظة)

أخبار غزة
أخبار غزة

يهتم الكثيرون بالبحث عن أخبار غزة، حيث تعد الكلمة البحثية الأبرز على مدار اليوم، خاصة بعد ضرب مستشفى المعمدان أمس الثلاثاء، مما أسفر عن وفاة أكثر من 500 شهيد، معظمهم من النساء والأطفال، وكان المقرر أن تعقد قمة رباعية بين الرئيس الأمريكي جو بايدن.

والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، ورئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ابومازن والرئيس عبد الفتاح السيسي لبحث سبل معالجة الأزمة الراهنة، وردا على ضرب مستشفى المعمدان، تم الغاء هذه القمة وتوجه بايدن إلى إسرائيل.

أخبار غزة اليوم

الموافقة على إدخال المساعدات إلى غزة

أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن الاحتلال الإسرائيلي وافق على إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة من مصر، بعد زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم.

وقال الرئيس الأمريكي، إن الاحتلال الإسرائيلي وافق على إدخال المساعدات من مصر إلى غزة، مع استمرار دعمه لإسرائيل حيث قال:

' سنتأكد من توفير ما تحتاجه إسرائيل وسنحافظ على إمدادت القبة الحديدية للحفاظ على أمن إسرائيل'.

أخبار غزة اليوم

اشتملت أخبار غزة اليوم على ارتفاع أعداد ضحايا مستشفى المعمدان، كما هاجم طيران جيش الاحتلال فجر اليوم، العديد من الأحياء السكنية ليسفر عن وفات المئات من المدنيين،معظمهم من الأطفال والسيدات العزل، وسط إدانات مصرية وعالمية وعربية لا تتوقف.

وحذرت منظمة الصحة العالمية من أن الوضع في غزة، يزداد سوءً حيث قال المدير العام للمنظمة ' أن الوضع في غزة بدأ يصبح خارج السيطرة' بسبب العجز عن إيصال المساعدات الإنسانية.

العدوان الإسرائيلي

ضحايا غزة جراء العدوان الإسرائيلي

ارتفعت أعداد ضحايا غزة جراء العدوان الإسرائيلي، حيث سجل عدد الشهداء حسبما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية نحو 3478 شهيد، وبلغت أعداد المصابين 12065 مصاب، منذ بداية الهجمات.

وأسفر الاعتداء الغاشم عن تدمير 4500 مبنى سكني كليا، و12 ألف وحدة سكنية، بينما تضررت نحو 113،300 ألف وحدة سكنية، بشكل جزئي منها 8190 وحدة سكنية غير صالحة للسكن الآن.

WhatsApp
Telegram