اعلان

أزمة محمد سلام مع السعودية| بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض

الفنان محمد سلام
الفنان محمد سلام

شهدت الساعات الماضية اهتمام الكثيرين بأزمة محمد سلام مع السعودية، بعد اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض بمسرحية كوميدية، وقال خلال فيديو تم نشره عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف لي أن أشارك بمسرحية و اخواتنا بيموتو في فلسطين؟

وقدم اعتذاره عن حضور موسم الرياض هذا العام في المملكة العربية السعودية، وهو ما أعقبه ردة فعل كبيرة على مواقع التواصل، حيث لقى اعتذار الفنان حالة من التقدير من قبل الجمهور، الذين وجهوا اللوم للمملكة السعودية، التي تقيم الاحتفالات تزامنا مع ما يحدث في قطاع غزة.

أزمة محمد سلام مع السعودية

أزمة محمد سلام مع السعودية

بدأت أزمة الفنان محمد سلام مع السعودية، بعدما اعتذر عن السفر لعرض مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض، تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

قائلا: 'أنا مش متخيل إني أعمل مسرحية وأهزر وأرقص وإخواتنا في فلسطين، عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، وكنت على أمل الموسم يتلغي أو يتأجل أو الموضوع يهدى في فلسطين'.

تضامن محمد سلام مع فلسطين

وأبدى محمد سلام تضامنه مع فلسطين، حيث قال:

- ' لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط وهبقى خذلتهم '

- ' اللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم وأنا مش في إيدي حاجة أقدمها، ولما نموت وربنا يسألني عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟'

محمد سلام

- ' هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني، التمثيل هو أكل عيشي لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا'.

محمد سلام في الكبير قوي

تميز محمد سلام بالأدوار الكوميدية، ومن أبرز أعماله، مسلسل الكبير قوي، حيث كان يجسد دور ' هجرس' الذي حقق من خلاله صدى كبير، في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وأن مسلسل الكبير قوي، تم تقديمه من خلال العديد من المواسم، على مدار السنوات الماضية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية