اعلان

بيومي فؤاد (متصدر) .. اعرف رد فعله الصادم بعد الهجوم عليه

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدّر الفنان بيومي فؤاد مؤشرات البحث على موقع (جوجل) بعد هجومه على الفنان محمد سلام، الذي اعتذر عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي التي يقوم ببطولتها الأول، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، برعاية ترك آل شيخ.

وشن الجمهور المصري حملات هجوم موسعة ضد بيومي فؤاد وتسببت كلمته التي تهاجم زميله، في خسارته أكثر من 500 ألف متابع في خلال 24 ساعة على موقع «فيس بوك».

كما انخفض تقييم مطعم بيومي فؤاد youka restaurant على جوجل بعد دعوة مقاطعته بسبب هجومه على محمد سلام وانتقاده له على خشبة المسرح، بعد اعتذاره عن المشاركة بالمسرحية تضامنا مع غزة.

بيومي فؤاد يتصدر جوجل

بيومي فؤاد قرر أن يُلقي كلمة أمام ترك آل شيخ، بعد انتهائه من عرض مسرحية زواج اصطناعي، تتضمّن هجوما على زميله الفنان محمد سلام.

وظهر بيومي فؤاد في فيديو انتشر عبر موقع انستجرام قائلا : «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك.. إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشرف بلدي.. محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشرف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

بيومي فؤاد

إعلان محمد سلام اعتذاره عن مسرحية الرياض

أعلن الفنان محمد سلام في شهر أكتوبر الماضي بعد مجازر الاحتلال الإسرائيلي ضد أهالي غزة، انسحابه من عرض مسرحية زواج اصطناعي التي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر محمد سلام في مقطع فيديو عبر حسابه بموقع «أنستجرام»: «بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية 'زواج اصطناعى فى موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر».

وأضاف محمد سلام: «المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

رد فعل بيومي فؤاد

بعد موجة الغضب ضد بيومي فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي .. قرر بيومي فؤاد غلق التعليقات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعد تعرضه لحمله شرسة.

وكان غلقه للتعليقات رد فعل واضح على الهجوم الذي ازداد ضده في الـ24 ساعة الماضية.

بيومي فؤاد .. فيديو هجومه على محمد سلام

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» و«انستجرام»، فيديو هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام، وتقديمه لآخر يُدعى محمد أنور على أنه أنقذ موقف اعتذار الأول عن المشاركة في العرض الذي تم عرضه في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة