اعلان

القرية الذكية تتصدر "جوجل " بعد حادثة اختناق المواطنين

القرية الذكية
القرية الذكية

تصدرت القرية الذكية مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم الكثيرون بالبحث عن تفاصيل الحادثة التي تسببت في اختناق العديد من المواطنين، بعد انتشار رائحة كريهة في عدة مناطق بها، وهو ما أثار حالة من الذعر والخوف بين عدد من الموظفين العاملين، داخل المؤسسات المتواجدة داخل القرية.

وقامت العديد من الشركات التي تعمل بالقرية على الفور، بإخلاء مقارها كإجراء احترازي، خاصة بعدما تزايد الأمر وتسبب في إصابة عدد كبير من الأشخاص في منطقة مجمع البنوك بالقرية، وقد تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج على الفور، وزيادة تداعيات اسعافهم.

Home - Smart Village - SVC

القرية الذكية

القرية الذكية

بعد انباء اختناق العديد من المواطنين بالقرية الذكية، تم إبلاغ الجهات المعنية، وبالفعل انتقلت قوات الدفاع المدني إلى أماكن تواجد الرائحة، ومعها تم تداول منشورات وصور ومقاطع مصورة تفيد بانتشار الرائحة كريهة تشبه الغاز في عدد من المناطق، ما جعل الأمر يرقى بمستوى الأهمية لدى الكثيرين خلال الساعات الماضية.

أسباب اختناق المواطنين بالقرية الذكية

تمثلت أسباب اختناق المواطنين بالقرية الذكية، في أن شركة للغاز خلف القرية الذكية وخارج نطاقها تجري صيانة دورية للتانكات الضخمة الخاصة بالغاز، فانبعث منها تلك الرائحة، مع عدم حدوث انفجار أو تسريب وأن تلك الرائحة نتيجة عمل صيانة التانكات فقط.

بعد إخلاء عدة مناطق بها.. ما حقيقة تسرب الغاز بـ القرية الذكية؟ - الأسبوع

حادث القرية الذكية

بينما قالت شركة غاز مصر، أنه لا وجود لتسريب غاز في منطقة القرية الذكية أو المناطق المحيطة بها، والرائحة المنتشرة هي خاصة بمواد الرائحة التي تضاف إلى الغاز الطبيعي، والتي يجري نقلها من المخازن المخصصة، والتابعة لشركة غاز مصر بمنطقة أبورواش.

ضحايا حادث القرية الذكية

كشفت وزارة الصحة أنه نقل 19 مصابا لمستشفى الشيخ زايد، فور تلقي البلاغ بحدوث حالة الزعر بين المواطنين بالقرية الذكية، وهو ما جعلها تدفع بـ15 سيارة إسعاف، لنقل المصابين، ومن ثم بعدها بوقت قليل خرج منهم 11 مصابا بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، موضحة أن جميع الحالات تعاني من أعراض اختناق، وحالتهم العامة مستقرة وجاري المتابعة، وسيجرى خروجهم بعد تحسنهم وتماثلهم للشفاء بشكل كامل .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء