اعلان

الطقس غدًا.. 24 ساعة أمطار وصقيع والعظمى على القاهرة والجيزة 19°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، ودرجات الحرارة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حدوث انخفاض كبير في الحرارة، ينتج على إثره تساقط أمطار على كافة المحافظات غدًا مما تسبب في تعطيل الدراسة ببعض المحافظات.

الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا حدوث طقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد بارد على السواحل الشمالية الغربية دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وعن أماكن البرد والأمطار غدًا :

القليوبية والقاهرة والجيزة : مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة ورياح نشطة.

مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد: بارد نهارا شديد البرودة ليلا مع أمطار غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد أحيانا.

جنوب الوجه البحري وسيناء ومدن القناه : مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع وجود أمطار متوسطة ورعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من جنوب سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر وخليج العقبة.

الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط: مائل للحرارة نهارا وشديد البرودة ليلا مع أمطار متوسطة ورعدية أحيانا.

سلاسل جبال البحر الأحمر دافئ ليلا.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

كشف خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد، على مناطق من مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد.

بالإضافة إلى سقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة تصل حد السيول على مناطق من سيناء وشمال محافظة البحر الأحمر، مع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة والجيزة والقليوبية وشمال الصعيد.

درجات الحرارة غدًا

نرصد خلال السطور التالية درجات الحرارة غدًا الأربعاء والمتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 19 - 11

حالة الطقس في الإسكندرية: 16 - 10

السواحل الشمالية الغربية : 16 - 10

السواحل الشمالية الشرقية: 19 - 10

جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء: 24 - 13

شمال الصعيد: 24 - 9

جنوب الصعيد: 24 -11

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة