اعلان

أسعار تذاكر الحدائق العامة للخروج في عيد الفطر 2024 .. «أفضل أماكن بـ20 و30 جنيها»

أسعار الحدائق في العيد
أسعار الحدائق في العيد

ترتفع معدلات البحث عن أسعار تذاكر الحدائق العامة للخروج في عيد الفطر حيث تفصلنا أيام قليلة عن عيد الفطر المبارك 2024، مع بحث الأسر المصرية عن أماكن خروجات بأسعار مناسبة في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

ونستعرض خلال التقرير التالي عددا من ترشيحات الأماكن والحدائق وأرخص أماكن للتنزه في إجازة عيد الفطر 2024، والتي تناسب جميع الأعمار والأذواق، سواء في أماكن مفتوحة أو مغلقة، أو أماكن خروجات غير تقليدية، وذلك ضمن خدماتنا الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين.

الحديقة الدولية

من أقدم وأشهر أماكن الخروجات في العيد حيث توجد شارع عباس العقاد، مدينة نصر وقريبة من المطاعم والكافيهات.

أسعار تذاكر الحديقة الدولية: سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية في مختلف أيام الأسبوع 30 جنيهًا.

أسعار الحدائق في العيد

ممشى أهل مصر

من الأماكن الحديثة والجميلة والجاذبة للخروج في جميع الأوقات، حيث يقع ممشى أهل مصر على نهر النيل في منطقة بولاق – الدقي، من ناحية ميدان التحرير، ويمتد على مساحة كبيرة تستطيع التنقل فيها بحرية.

ويتميز ممشى اهل مصر بضمه مرسى يخوت، وطريق للمشاه يطل على منظر نهر النيل، وهناك مسرح مكشوف للحفلات الفنية، هذا بجانب العديد من المطاعم، والكافيتريات، كما توجد أماكن للجلوس أمام النوافير، لذا يتوافر أمامك العديد من الخيارات الترفيهية مثل أخذ جولة بالمراكب الصغيرة أو الفلوكة على الأغاني النوبية والمشهورة.

أسعار ممشى أهل مصر: سعر دخول ممشى أهل مصر 20 جنيهًا للفرد الواحد.

حديقة الطفل

مخصصة للأطفال عاشقي اللعب والترفيه والحركة، وهي تقع في شارع عبدالرازق السنهوري، م.م. شارع مكرم عبيد، مدينة نصر.

أما سعر تذكرة الدخول إلى حديقة الطفل كان في عام 2023 حوالي 20 جنيهًا لجميع الأفراد.

جزيرة المعادي

تقع جزيرة المعادي في شارع كورنيش النيل (كورنيش المعادي)، ولا تقتصر على كونها من اماكن خروجات عائلية في القاهرة فقط، بل هي أيضًا تناسب جميع الفئات العمرية؛ فجزيرة المعادي صرح ترفيهي ضخم في قلب نهر النيل يشمل عشرات المرافق الترفيهية.

الأزهر بارك

من الحدائق المبهجة والاختيار الأول لقضاء وقت هاديء وسط الطبيعة والخضرة، حيث تقع الحديقة في شارع صلاح سالم بمنطقة الدرب الأحمر، مصر القديمة

أسعار حديقة الأزهر: يبلغ سعر تذكرة دخول حديقة الأزهر للكبار 40 جنيها وللأطفال 30 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً