اعلان

عودة تخفيف الأحمال الكهرباء بعد انتهاء العيد.. مواعيد القطع الجديدة في الإسكندرية (جداول)

تخفيف الأحمال الكهرباء
تخفيف الأحمال الكهرباء

تخفيف الأحمال الكهرباء .. تحتل مواقع البحث اليوم السبت ومنذ مساء أمس الجمعة، بمجرد انتهاء عيد الفطر المبارك، إذ من المُقرر عودة العمل بخطة التخفيف خلال أيام قليلة.

وأبدى عددا من النواب رأيهم في عودة تخفيف الأحمال الكهرباء مرة أخرى رافضين هذه السياسة التي تضغط بها الحكومة على المواطن لتوفير الطاقة بدلا من إيجاد حلول أخرى.

وأعلنت الكهرباء مواعيد تخفيف الأحمال الكهرباء بمحافظة الإسكندرية ضمن جداول أولية اعتمدتها، وذلك بعد تعليق العمل بخطة تخفيف الأحمال على مدار شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.

تخفيف الأحمال الكهرباء

من المتوقع أن يصدر مجلس الوزراء بيانا يحدد فيه آلية العمل بجداول تخفيف الأحمال الكهرباء بداية من منتصف أبريل الجاري 2024، بعد توقفه أكثر من شهر. وخلال التقرير التالي نستعرض جدول «الكهرباء» بالإسكندرية.

تخفيف الأحمال الكهرباء بعد انتهاء العيد

وجّه مجلس الوزراء في مارس الماضي، وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال طوال شهر رمضان المبارك وأيام العيد، بحيث يحصل المواطنون على خدمة الكهرباء دون انقطاعات. من

ناحية أخرى، تُجري وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عمليات الصيانة لوحدات التوليد ومكونات الشبكة القومية للكهرباء، بما يعزز استقرار الخدمة ويحافظ على التيار الكهربائي دون انقطاع.

تخفيف الأحمال الكهرباء في الإسكندرية

ارتفع البحث عن تخفيف الأحمال الكهرباء في الإسكندرية على (جوجل سيرش) رغبةً في معرفة تفاصيل وموعد تطبيق خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء عيد الفطر المبارك، وهل سيتم قطع التيار ساعة أو ساعتين؟.

تتضمن خطة تخفيف الأحمال الكهرباء في الإسكندرية على مواعيد فصل التيار ومدة قطع التيار، كما تشمل أسماء الشوارع والمناطق والحواري والمناطق الراقية والشعبية، مع تحديد مواعيد يوميًا تصل إلى 4 و5 مواعيد ضمن خطة التخفيف في الإسكندرية.

جدول تخفيف الأحمال الكهرباء الإسكندرية

من المقرر عودة العمل بجدول تخفيف الأحمال في الإسكندرية 2024، بعد قضاء إجازة عيد الفطر المبارك (أي خلال أيام قلائل) على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة، حيث سيصدر مجلس الوزراء بيانا يحدد جدول للتطبيق الفعلي في شوارع ومناطق الإسكندرية..

أما عن جداول انقطاع الكهرباء في الإسكندرية جاءت على النحو التالي:

تخفيف الأحمال الكهرباء تخفيف الأحمال الكهرباء

تخفيف الأحمال الكهرباء تخفيف الأحمال الكهرباء

تخفيف الأحمال الكهرباء تخفيف الأحمال الكهرباء

تخفيف الأحمال الكهرباء تخفيف الأحمال الكهرباء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً