اعلان

3 أهداف أمام فايلر بعد عودته للقلعة الحمراء.. تعرف عليها

وصول فايلر
وصول فايلر

يقود السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للفري الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تدريبات الفريق الأحمر الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة.

وعاد فايلر مساء أمس الاثنين عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها في وقت سابق للسفر إلى بلاده، كما سيخضع فايلر إلى مسحة كورونا،

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي صرح بأن فايلر سيعود الاثنين المقبل إلى القاهرة كما تحدد مسبقا، وسيبدأ في قيادة تدريبات الفريق بداية من الثلاثاء المقبل.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 أهداف أمام فايلر بعد عودته للقلعة الحمراء:

1- إنهاء تجديده للأهلي

من أهم الأهداف التى يريد فايلر الانتهاء منها هو اتمام تجديده مع الأهلى بشكل رسمي وتوقيع العقود، حيث اتفق فايلر على تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء موسم واحد وبنفس الراتب دون أى زيادات.

2- الاستعداد للدورى وإفريقيا

كما يركز فايلر مع كتيبة الأحمر الفترة القادمة بعد عودته الى القاهرة الوقوف على جاهزية الفريق بدنيا و فنيا، وووضع برنامج لرفع حالة الاستعداد بعد عودة التدريبات، خاصة وينتظره مشوار في بطولتين مهمين سواء الدوري أو بطولة إفريقيا.

3- التخطيط للموسم القادم

كما يحمل فايلر أهداف وخطة جديدة له على جميع المستويات للاستعداد لموسم جديد مع النادي الأحمر، ليؤدي بنفس القوة بل وأكثر، حتى يستطيع الاستمرار في قيادة الأحمر و تلبية مطالب الجماهير والإدارة، في التتويج بالمزيد من البطولات خلال الموسم القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً