اعلان

بسبب الأولمبياد.. ناصر ماهر "تايه" بين اللعب في سموحة والاحتراف بالبرتغال

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يعيش النجم ناصر ماهر، لاعب النادي الأهلي، والمعار إلى نادي سموحة السكندري، حالة من القلق؛ بعد عرض نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، لخوض تجربة احترافية جديدة في الكرة الأوروبية.

ويستمر ماهر حتى نهاية الموسم الجاري مع سموحة، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بعد جائحة كورونا، حيث أعطت الحرية للأندية في مد تعاقدات وإعارات اللاعبين حتى نهاية الموسم.

وجاء عرض ناسيونال ماديرا البرتغالي ليقلب موازين ماهر، حيث يرغب من جهة الاحتراف الخارجي، لتحقيق حلمه باللعب في أحد الأندية الأوروبية، ولكنه في نفس الوقت، يخشى على مكانه في تشكيل شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، حيث يشارك الفراعنة في بطولة أولمبياد طوكيو 2021.

وكان ماهر قد قرر في يناير الماضي، مغادرة الأهلي لسموحة على سبيل الإعارة، حتى يستطيع أخذ فرصة المشاركة في المباريات، وبالتالي ضمان تواجد اسمه في القائمة المغادرة إلى طوكيو، ولكن جاء فيروس كورونا، ويؤجل البطولة، وبالتالي تتأجل خطط اللاعب ويجد نفسه في موقف لا يحسد عليه.

فلم يوافق الأهلي حتى الآن على عرض الفريق البرتغالي، في انتظار قرار ماهر، الذي خرج من يومين ليغرد مؤكدًا على أنه لم يرفض العرض البرتغالي، ولكنه ما زال يزن الأمور حتى يصل لقرار في صالحه.

اللاعب يملك في نفس الوقت أكثر من عرض في الدوري المصري، حيث يرغب سموحة في تمديد الإعارة، فيما تفاوض أندية مثل إنبي والمقاولون العرب، الأهلي لشراء اللاعب بشكل نهائي.

وقد يدخل اللاعب في صفقات تبادلية بين الأهلي، الذي يرغب في التعاقد مع أكثر من اسم مثل حسام حسن من سموحة، وأسامة جلال من إنبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً