اعلان

بسبب نادي القرن الحقيقي.. حرب سوشيال ميديا بين الأهلي والزمالك

لافتة نادي القرن
لافتة نادي القرن

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حرب إلكترونية بين جماهير الأهلي والزمالك، بسبب دعوة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للاحتفال اليوم الخميس الموافق 9 يوليو 2020 بلقب نادي القرن الحقيقي.

وقام جماهير الأهلي بالرد على احتفال الزمالك بلقب نادي القرن الحقيقي، بتدشين هاشتاج 'الزمالك كومبارس القرن' عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي 'تويتر وفيسبوك'.

نادي القرن الحقيقي

وتصدر هاشتاج الزمالك كومبارس القرن منصة تويتر في مصر، بفضل مشاركة أكثر من 20 ألف مستخدم، والعدد في ارتفاع منذ الساعات الأولى من هذا الصباح.

وكان مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق الاحتفال يوم 9-7 من كل عام بأحقية الزمالك بلقب نادي القرن الحقيقي، وهو التاريخ الذي يرمز إلى عدد بطولاته القارية التسعة مقارنة ببطولات الأهلي السبعة خلال 100 سنة.

وكان رئيس الزمالك قد أمر بوضع لافتات ضخمة داخل مقر النادي في ميت عقبة، كُتب عليها عبارة الزمالك نادي القرن الحقيقي بالإنجازات والبطولات 9 وليس بالمحسوبية والمجاملات 7.

ويتحدث جماهير الزمالك عبر السوشيال ميديا عن أحقيه فريقهم بالحصول على لقب بطل القرن الـ 20، وأن تتويج الأهلي لم يكن ليحدث لولا مجاملات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان مسئولو الأهلي أرسلو إنذارًا على يد محضر إلى مكتب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، طالبت فيه بضرورة إزالة اللافتات المذكورة آنفًا، وإلا سيلجأ النادي إلى المحكمة الاقتصادية للمطالبة بتعويض مالي كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء