اعلان

باهر المحمدي: سنقاتل للتتويج بالبطولة العربية لإسعاد الجمهور

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أكد باهر المحمدي قائد الإسماعيلي، أنه بات قريبا من العودة للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه من الإصابة، والتي ستكون عقب إجازة عيد الأضحى، مشيرًا إلى أنه يخوض حاليا برنامج تأهيلي مكثف بشكل منفرد، تحت إشراف الجهاز الطبي بعد عودته من الخارج، في أعقاب موافقة المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي على سفره لألمانيا من أجل الاطمئنان على إصابته.

وأضاف المحمدي: "جميع اللاعبين في أقصى حالات التركيز والإصرار، وطالبتهم كقائد للفريق بضرورة إسعاد الجماهير وتقديم لقب كأس البطولة العربية هدية لهم، نظرًا لحجم المساندة والدعم المستمر الذي يقدموه لنا طوال فترات الانتصارات وأيضا مع تراجع النتائج".

فيما يتعلق بتضرر الإسماعيلي من توقف النشاط لفترة طويلة، قال مدافع الدراويش الدولي: "لا أتفق مع ذلك فالدراويش فريق كبير لديه شخصية ويستطيع التعامل مع احتياجات ومتطلبات كل مرحلة، ولديه لاعبون من أصحاب الخبرات تؤهلهم لتحقيق العروض القوية بعد استئناف النشاط بشكل رسمي".

واستكمل: "تعاهدنا جميعا كلاعبين وجهاز فني مع المهندس إبراهيم عثمان بصفته المشرف العام على قطاع الكرة، على استغلال البطولة العربية في العودة لمنصات التتويج بعد غياب طويل، وإعادة اسم النادي براقًا في سماء الوطن العربي".

وتابع مدافع الدراويش :"جماهير الإسماعيلي لها دور كبير في صنع نجوميتي منذ الصغر والانضمام لصفوف المنتخبات الوطنية بمختلف بأعمارها، وسأظل مدينا لهم بكل الفضل وكذلك المهندس إبراهيم الذي أتاح لي فرصة حمل شارة قيادة الفريق في سن مبكر، ارتبط بعقد طويل الأمد مع النادي وسأظل دائما تحت أمر النادي ومجلس إدارته برئاسة المهندس إبراهيم عثمان الذي يقدم لنا كافة أنواع الدعم سواء المادي أو المعنوي".

وبسؤاله عن رغبته في الرحيل لأحد الأندية في مصر، أجاب المدافع الدولي قائلا: " الإسماعيلي هو بيتي ولا أنوي الرحيل عنه إلا من خلال الاحتراف الخارجي وبشكل يرضي جميع الأطراف، والمهندس إبراهيم عثمان صرح بأنه لن يترك أي لاعب للاحتراف شريطة حصد لقب للنادي ولذلك سأعمل جليا من أجل هذا الحلم".

واسترسل: "كل ما أثير حولي مؤخرًا في وسائل الإعلام المختلفة حول القيام بالتوقيع لأحد الأندية في مصر، ورغبتي في الرحيل هو غير صحيح بالمرة، تلك الأنباء تستهدف إثارة البلبة والجماهير ضدي، والتي أعلم مدى وعيها بحبي وعشقي للنادي الإسماعيلي".

وفيما يتعلق بعروض الاحتراف "أي لاعب يُقدم أداءً جيدا مع ناديه من الطبيعي أن يتلقى عروضا، وقد حدث هذا معي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لكني مُرتبط بعقد مع الإسماعيلي، واحترم هذا العقد وأُقدره تماما، وعندما رفض النادي رحيلي أكثر من مرة احترمت هذا القرار ووافقت على البقاء".

وتابع: "التواجد بالإسماعيلي شرف كبير لأي لاعب وأنا أشعر بتقدير ودعم الجميع لي في النادي، ولا يمكن أن أرفض طلب مجلس الإدارة ببقائي، واعتبر ذلك تقديرا لمكانتي وأهميتي في الفريق، وأؤكد أنني لن أرحل عن الإسماعيلي إلا عبر الباب الكبير وبالطرق الشرعية".

وواصل حديثه :"أتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء تلك الأخبار المغلوطة، ومساندة كيان النادي الإسماعيلي الكبير بهدف تحقيق الهدف الأهم والأغلى وهو تحقيق بطولة بعد غياب طويل، وأؤكد أنني أشعر بالفخر للتواجد في هذا النادي الكبير في ظل الدعم اللامحدود الذي أحظى به من إدارة النادي والجهاز الفني وزملائي والجماهير، كل الأجواء هنا تساعد على النجاح.. لا ينقصنا سوى التتويج بالبطولة العربية".

ووجه المحمدي رسالة لجمهور الإسماعيلي: "أنتم السند والداعم الأهم لنا، نبذل ما في وسعنا من أجل إسعادكم، وأتمنى أن تكونوا دائما في خلف الفريق لاسيما أنه لا يوجد أي لاعب يبخل بأي جهد من أجل تحقيق الانتصارات، والسعي نحو العودة للفوز بالبطولات".‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً