اعلان

المقاولون العرب: حصلنا على المطلوب أمام أسوان في اللقاء الودي

المقاولون العرب
المقاولون العرب

تعادل فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، إيجابيا مع نظيره فريق أسوان، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وبادر فريق أسوان بالتقدم عن طريق مصطفى البدري في الدقيقة 44 من الشوط الثاني، على أن يدرك المقاولون في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع.

وتحدث محمد عادل المشرف على قطاع الكرة بنادي المقاولون في تصريحات خاصة لـ أهل مصر، أن الفريق حصل على المطلوب من المباراة، مؤكدًا أن الجميع خرج بسلام دون إصابات.

وأضاف عادل، أن المدير الفني، طلب من اللاعبيين عدم الالتحام في الكرة المشتركة وأن يؤدي الجميع مباراة لعودة اللياقة فقط وليس الفوز.

وأكمل المشرف عن الكرة، أن هناك عديد من المباراة سوف يخوضها الفريق خلال الفترة القادمة لعودة اللياقة البدنية والفنية، كما كانت قبل أزمة فيروس كورونا.

ويخوض الفريقين عدة مباريات ودية استعدادا لعودة الدوري المصري في 6 من أغسطس المقبل بعد فترة توقف استمرت أكثر من شهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يعد اللقاء اليوم أولى تجارب ذئاب الجبل الودية ضمن استعداداته للدوري، فيما تعد ثاني تجارب زهرة الجنوب.

وجدير بالذكر يحتل المقاولون المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فريق أسوان في المركز الـ13.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً