اعلان

عرض يوناني يحل أزمة اللاعب الأجنبي في الأهلي (خاص )

الأهلي
الأهلي

يعد ملف الراحلين والمعارين في النادي الأهلي أحد أبرز الملفات على طاولة مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب، لحسمها مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

وأكد مصدر موثوق منه داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة بات قريبا من حل أزمة كبيرة داخل القلعة الحمراء، وهي الاستغناء عن لاعب أجبني لجلب صفقة سوبر، وتدعيم صفوف الفريق.

وأضاف المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن المغربي وليد أزارو مهاجم المارد الأحمر المعار إلى نادي الاتفاق السعودي، تلقى عرضا من نادي أولمبياكوس اليوناني، للحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن أزارو أبدى موافقته المبدئية للرحيل إلى اليونان، والانضمام لأولمبياكوس بطل الدوري لهذا الموسم.

وأشار إلى أن الدولي المصري أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي والمعار إلى نادي أولمبياكوس اليوناني، قد يكون كلمة السر في الصفقة.

وكان الفريق اليوناني يرغب بشدة في شراء أحمد حسن كوكا بشكل نهائي، بعد الآداء المتميز الذي قدمه خلال فترة إعارته، وساهم بشكل كبير في التتويج بالدوري اليوناني، كأول مصري في التاريخ.

وفي المقابل طالب براجا البرتغالي 2.5 مليون يورو، للاستغناء عن كوكا للنادي اليوناني بشكل نهائي، وهو المبلغ الذي يرفض أولمبياكوس سداده، وسيكون أزارو الخطة البديلة لتدعيم هجوم أولمبياكوس، في الموسم المقبل، حال فشل صفقة كوكا.

وكان وليد أزارو رفض كل محاولات نادي الاتفاق، لتمديد عقد إعارته من الأهلي، حتى نهاية الموسم، رغم موافقة القلعة الحمراء، لكن اللاعب اشترط زيادة مالية على عقده، للموافقة على التمديد حتى نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً