اعلان

جائزة أفضل مدرب في البريميرليج.. تعرف على أرقام المرشحين الأربع

 قائمة المُرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي
قائمة المُرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن قائمة المُرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الحالي.

وحيث شهدت القائمة تواجد أربعة مدربين هم: يورجن كلوب مدرب ليفربول، براندن رودجرز مدرب ليستر سيتي، وفرانك لامبارد مدرب تشيلسي، وكريس وايلدر مدرب شيفيلد يونايتد.

ويقدم "أهل مصر" أرقام المديرين الفنيين خلال هذا الموسم

الألماني يورجن كلوب

تبدو فرص الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، الذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، أكبر للفوز بالجائزة، خاصة بعد قيادته للريدز بالتتويج باللقب الغائب من 30 عامًا.

كلوب انتصر في 32 مباراة، وخسر 3 مباريات وتعادل في مثلها.،لاعبيه سجلوا 85 هدفا واستقبلت شباك حارسه 33 هدفًا.

الإنلجيزي فرانك لامبارد

نجح المدير الفني الشاب، الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، في قيادة فريقه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، في أول تجربه له في البريميرليج.

لامبارد خاض 38 مباراة، فاز في 20 وتعادل 6 وخسر 12، سجل فريقه 69 هدفا واستقبل 54

الإنجليزي كريس وايلدر

قاد الإنجليزي كريس وايلدر، فريقه شيفليد يونايتد، لاحتلال المركز العاشر في الدوري، بالرغم من عامه الأول في الدوري، حيث تأهل الموسم الماضي مع فريق أستون فيلا، الذي استمر في البريميرليج بشق الأنفس.

وايلدر لعب 38 مباراة فاز في 14 وتعادل 12 وخسر 12، سجل فريقه 39 هدفا واستقبل 39.

براندن رودجرز

موسم استثنائي لـ البريطاني براندن رودجرز مع ليستر سيتي، الذي قدم موسمًا كبيرًا، على المستوى الجماعي والفردي، حيث خسر الفريق الرهان على التأهل لدوري الأبطال في آخر جولة، ولكنه ضمن تأهله للدوري الأوروبي.

وعلى المستوى الفردي، توج مهاجم الفريق فاردي بلقب الحذاء الذهبي، وخاض رودجرز 38 مباراة فاز في 18 وتعادل في 8 وخسر 12، سجل فريقه 67 هدفا واستقبل 41.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين