اعلان

تحديات تواجه الاتحاد السكندري فى أولى مواجهاته مع الزمالك بعد عودة الدوري الممتاز

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

يستعد فريق الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف، إلى أولى مواجهاته بعد عدة الدوري المصري أمام نظيره فريق الزمالك، ومن المحدد أن تنطلق المباراة مساء غدًا الأحد في الساعة التاسعة، فى إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري.

عينت لجنة الحكام باتحاد الكرة، الحكم محمد الحنفي حكمًا لمباراة الزمالك مع الاتحاد السكندري، بعد أن كشف عزب حجاج مدير لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب تغيير الحكم محمود ناجي الذي كان مقررا أن يدير مباراة مصر للمقاصة وأسوان ببطولة الدوري الممتاز، ويحل محله حكم الساحة أحمد حمدي.

وقال حجاج للموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، إن الحكم محمود ناجي شعر بألم في العضلة الخلفية خلال مرانه الأخير، استعدادا للمباراة، وعليه قررت اللجنة استبداله بالحكم أحمد حمدي.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في وصافة الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، فى حين يأتي الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز التحديات تواجه الاتحاد السكندري فى أولى مواجهاته مع الزمالك بعد عودة الدوري الممتاز:

1- أول لقاء بعد العودة

تعد مباراة الفريق السكندري هي أول مواجهاته منذ عودة انطلاق الدوري المصري، وبالتأكيد سيكون هناك رهبة للاعبين خلال أول لقاء، لكسر الحاجز النفسي والتعود على أجواء المباريات الرسمية من جديد، والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة، وهو ما سيؤثر على شكل وأداء الاتحاد غدًا، وبالطبع سيحاول طلعت يوسف فى تدارك هذا الموضوع، والتهيئة النفسية للاعبين بشكل جيد ليتمكنوا من استعادة مستواه الذي بدأوا به الموسم.

2- فوز الزمالك

كما سيواجه الاتحاد تحدي آخرغدًا أمام الزمالك، وهو قدوم الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة، منتشيًا بالفوز على المصري الخميس الماضي في أولى مواجهاته، احتلاله وصافة الدوري برصيد 34 نقطة، وهو ما سيعطي دفعة معنوية للاعبي الزمالك لبدء سلسلة انتصارات تقوده على المنافسة على الدوري الممتاز.

3- العودة للمربع الذهبي

ويحلم طلعت يوسف مدرب الفريق الذي أحدث طفرة نوعية وأداء استثنائي مع الاتحاد، فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبي ما يؤهله للمشاركة الأفريقية الموسم المقبل، ليعيد نادي الاتحاد السكندري إلى مكانته ومركزه مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً