اعلان

3 أسباب تعطى الأهلى الأفضلية على الإنتاج الحربي الليلة بالدوري

الاهلى والانتاج الحربي
الاهلى والانتاج الحربي

تنتظر جماهير وعشاق النادي الأهلي انطلاق مباراته أمام نظيره الإنتاج الحربي، والمحدد لها أن تقام مساء اليوم الجمعة فى الساعة التاسعة، على استاد الاهلى 'السلام سابقًا'، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز فى أولى مواجهاته بالدوري الممتاز، على نظيره فريق إنبي بثنائية نظيفة وضعها محمد هانى وعلى معلول، بينما تعد هذه المباراة هى اولى مواجهات الفريق الحربي بالدوري المصري بعد عودته.

ويدخل الأهلي اللقاء وهو متربع على صدارة جدول الترتيب برصيد 52 نقطة فى حين يأتى الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز 3 أسباب تعطي الأفضلية للأهلى أمام الإنتاج الحربى:

1- مستوى الإعداد

من الواضح ان مستوى فترة الإعداد والتأهيل تميل إلى كفة النادي الأهلي، الذي وضع برنامج تأهيلية جيد، استطاع أن يستغل بها شهر يوليو الماضي إلى إعادة اللاعبين لحالتهم الفنية السابقة، ودعم استعداداته بخوض مباراتين وديتين أمام سموحة والجونة ليقف رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر على مدى استجابة اللاعبين للبرنامج التأهيلى.

فى المقابل تعثر الإنتاج الحربي خلال فترة إعداده بسبب إصابات كورونا التى لحقت بعدد من لاعبيه بل وطالت أيضًا مختار مختار المدير الفني للفريق الحربي، وهو ما أخر استعدادات الإنتاج لعودة الدوري المصري، وفق لما صرح به مجدي عبد العاطي لأهل مصر بأن حوالى 8 لاعبين سيتم استبعادهم من المباراة لعدم الجاهزية، فبالتأكيد سيؤثر ذلك على مستوى الإنتاج أمام الأهلى مكتمل الصفوف والنجوم.

2- بداية الاهلي في الدوري

تعد مباراة الأهلي أمام الإنتاج هي ليست أولى مواجهاته بالدوري المصري، ولكن يبقى لقائه مع إنبي، الذي نجح الأهلى فى الفوز به بهدفي محمد هاني وعلي معلول، وبذلك يكون كسر لاعبي القلعة الحمراء رهبة المبارايات الأساسية واكتسبوا ثقة ومعنويات عالية بهذا الفوز وهو ما سنراه خلال لقاء الإنتاج، الذي يمثل على العكس أولى مواجهاته بالدوري بعد عودته، وبالتأكيد سيتأثر مستوى فريق الإنتاج بكل هذا بسبب طول مدة إيقاف الدوري و اضطراب فى برنامج التأهيل.

3- الحفاظ على الصدارة

كما يدخل فايلر وكتيبة الشياطين الحمر اللقاء وعينه على هدف من مباراة الإنتاج وهو الحفاظ على صدارة الدوري العام برصيد 52 نقطة للتتويج ببطولة الدوري الممتاز لهذا العام، ومن هنا سنجد قتال لاعبى الأهلى للفوز بالمباراة للابتعاد منفردًا ووحيدا عن قمة الجدول، في صدارة الجدول ستعطي دافع وأفضلية للأهلى من حيث الأداء و المستوى الذي سيظهر اليوم .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً