اعلان

بعد تحذير مرتضى منصور من "خاتم سليمان".. ماذا قدم حاوي الأهلي أمام الزمالك في مباريات القمة؟

وليد سليمان
وليد سليمان

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الجدل في الشارع المصري، بعد تأكيده وجود "جاميكا" جديد يساعد نادي الأهلي في الفوز بمبارياته، من خلال أعمال السحر السفلي على حد قوله.

وأكد رئيس الزمالك خلال تصريحات إعلامية، أن وليد سليمان نجم الأهلي، يستعين دائما بالسحر، خاصة خلال مواجهة الأبيض في لقاءات القمة، حيث حذر مرتضى لاعبيه من خاتم الحاوي.

وقال مرتضى منصور، إن تفوق وليد سليمان في المباريات وقدرته على تسجيل الأهداف عقب نزوله يعود لـ"السحر"، حيث دائما يرتدي خاتم في يده قبل أي مباراة، مشيرا إلى أن اللاعب يحتفظ بالسحر في خاتمه الشخصي، مطالبا لاعبيه بإيقاف مباراة القمة أمام الأهلي في حالة مشاركة سليمان.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدا السبت، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة 21 من مسابقة الدوري العام.

ماذا قدم وليد سليمان مع الأهلي في مبارايات القمة؟

الدوري الممتاز

في بطولة الدوري الممتاز، لعب وليد سليمان 8 مباريات، حقق 5 انتصارات وتعادلين، وخسر في مواجهة واحدة، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين.

دوري أبطال أفريقيا

لعب 3 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل في واحدة، سجل هدفًا وصنع هدفين.

كأس السوبر المصري

في كأس السوبر المصري، لعب الحاوي 3 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين، انتهيا بركلات الحظ، فاز في الأولى وخسر الثانية، وصنع هدفًا واحدًا.

كأس مصر

شارك وليد في مباراة واحدة، وانتهت بخسارة الأهلي على يد الزمالك.

بذلك يكون سليمان صاحب الخاتم السحري، فاز في 9 مباريات قمة وحقق 3 تعادلات وخسر 3 أخرين، من بين 15 مواجهة قمة شارك بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج