اعلان

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاهلى في القمة 120 الليلة بالدوري

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاهلى القمة 120 الليلة بالدوري .. تنطلق مباراة الزمالك ضد الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بستاد القاهرة الدولي، فى إطار منافسات الجولة الحادي والعشرون بمسابقة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاهلى القمة 120 الليلة بالدوري

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاهلى القمة 120 الليلة بالدوري ..و طالب كارتيرون من لاعبي الزمالك ضرورة العمل على إغلاق مفاتيح اللعب أمام عناصر الخطورة بالفريق الأحمر خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما مساء اليوم، مشددًا على ضرورة استغلال خط هجوم الفريق الأبيض كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، لاسيمًا أن الأزمة الرئيسية التي عانى منها الزمالك خلال مبارياته الماضية تمثلت في عدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل مما أدى إلى انعدام القدرة التهديفية.

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاهلى القمة 120 الليلة بالدوري

نتيجة مباراة الزمالك ضد الاهلى القمة 120 الليلة بالدوري .. يتولى التعليق على قمة الكرة المصر ية اليوم 4 معليقن عبرقناة أون تايم سبورتس 1، حيث يذيع مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية، فيما يعلق على المباراة عبر أون تايم سبورتس 2 كلا من أيمن الكاشف وحاتم بطيشة.

وجدير بالذكر يحتل الأهلي صدارة ترتيبالدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، فيما يحل الزمالك بالمركز الثاني برصيد 39 نقطة، حيث تذاع المباراة على قناة 'أون تايم سبورت'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج