اعلان

تفاصيل الفيديو المنتشر لصالح جمعة و"خناقة المقهى" (خاص)

خناقة صالح جمعه
خناقة صالح جمعه

تداول رواد التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة مقطع فيديو صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، بأحد المقاهي، يكشف عن أزمة تسبب فيها صالح مع بعض الأشخاص.

خناقة صالح جمعه خناقة صالح جمعه

ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو صالح جمعة، وهو يشتبك مع بعض الأشخاص، في أحد المقاهي، وحوله عددا من أصدقائه، حيث نشبت أزمة كبيرة أدت إلى حالة هرج ومرج داخل المقهى.

خناقة صالح جمعه خناقة صالح جمعه

تفاصيل فيديو صالح جمعة

وأكد مصدر موثوق فيه داخل أروقة القلعة الحمراء خلال تصريحات خاصة ل'أهل مصر' أن الفيديو المنتشر لصالح جمعة، لم يكن خلال الأيام القليلة الماضية كما تردد وتم تسريبه من قبل إدارة المقهى بعد اطلاع الجهات الأمنية في الموسم الماضي عندما قبل عودته رسميا من الإعارة في الدوري السعودي.

وأشار المصدر إلى أن هذه الواقعة تم التحقيق فيها من قبل صالح، بالرغم أن المشاجرة كانت مع بعض الجماهير واصدقائه، وكادت أن تؤدي'خناقة شوارع' دامية، بأحد المقاهي المشهورة في منطقة التجمع الخامس داخل مول 'داون تاون'، وتم تغريم اللاعب في ذلك الوقت من قبل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

خناقة صالح جمعه خناقة صالح جمعه

صالح جمعة على ردار الأهلي للعودة من جديد

وأوضح المصدر إلى أن الجميع في الأهلي على علم بما يفعله صالح جمعة خلال الفترة الأخيرة، ويحظى بتعاطف ودعم كبير للعودة من جديد إلى مستواه المعتاد، بعد أن اجتاز ثلاث اختبارات بدنية وتاهيلية من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، حتى يصل للوزن المثالي، والمستوى الفني الذي يؤهله للدخول في المباريات، وكان رد اللاعب بتألق رائع وتفوق على العديد من زملائه ولكن جلسة فايلر مع اللاعب قبل إعلان القائمة، هي التحلي بالصبر وأن الفرصة قريبة خلال المشوار الطويل في الدوري.

خناقة صالح جمعه صالح جمعة مران الأهلي

واستطاع صالح أن يعود سريعا للمنافسة على الدخول في القوام الأساسيّ بعد الآداء الرائع خلال التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق، وتم وضعه في مباراة الجونة الأخيرة، التي حسمها المارد الأحمر بهدف قاتل عن طريق مروان محسن، وتم استبعاده من ال18 لاعب قبل المباراة.

خناقة صالح جمعه صالح جمعة في تدريبات الأهلي

وبعد الأداء المتراجع لمحمد مجدي قفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء الأساسي، هناك اتجاه كبير من فايلر وجهاز الأهلي للدفع باللاعب في مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة 23 من مسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين