اعلان

"باع صلاح ودعم المتحرش".. خطايا أحمد المحمدي في عيد ميلاده الـ33

أحمد المحمدي يحسم الجدل بشأن عودته إلى الدوري المصري
أحمد المحمدي يحسم الجدل بشأن عودته إلى الدوري المصري
كتب : أهل مصر

يحتفل النجم أحمد المحمدي، لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي، بعيد ميلاده الـ33، حيث يعد اللاعب من مواليد عام 1987.

'أهل مصر' يرصد خطايا المحمدي مع المنتخب الأول (الفراعنة)

مباراة مصر والبرازيل

في عام 2009، وأثناء مشاركة المنتخب الأول بقيادة حسن شحاتة، في بطولة كأس القارات بجنوب إفريقيا، نجح الفراعنة في تقديم مباراة أكثر من رائعة أمام البرازيل، فبعد تقدم السليساو بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول، عاد المنتخب ليعدل النتيجة في الشوط الثاني بهدفي محمد شوقي ومحمد زيدان.

المباراة كانت في طريقها للنهاية، ومن كرة عرضية لـ البرازيل، حولها مهاجم السليساو في مرمى عصام الحضري، ليتصدى لها المحمدي بيده، ثم يسقط على أرضية الملعب، ليعود الحكم لاحتساب ركلة جزاء بعد أن أشار لـ ركينة.

مباراة مصر والكاميرون 2017

في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2017، واجه منتخبنا الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، نظيره الكاميروني، وبعد أن تقدم محمد النني لـ الفراعنة، عاد الأسود للتعادل وتحقيق هدف ثان كان كافي لتتويجهم باللقب.

في الهدفين كان المحمدي مشاركًا في الأخطاء الدفاعية الكبيرة، حيث كانت كرة الهدف الأول من جبهته اليمنى، وكان الهدف الثاني من تموضعه الخاطئ وعدم ضغطه على المنافس.

دعم المتحرش

عمرو وردة

عمرو وردة

في قضية التحرش الكبيرة التي هزت المنتخب الأول أثناء بطولة أمم إفريقيا 2019، دعم المحمدي زميله في المنتخب عمرو وردة، الذي اعتاد على التحرش بالسيدات والفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المحمدي سجل هدف أمام الكونغو، ثم احتفل برقم 22 لـ وردة، وقال بعد المباراة:':'احتفالي كان لعمرو وردة فهو واحد من العائلة وكلنا بشر وكلنا نُخطيء ولن نتركه فسبق ولعب باسم منتخب مصر وإن شاء الله الفترة المقبلة تشهد خيرًا'.

باع صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

المحمدي اعتبر أن زميله في فريق أستون فيلا، جاك جريليش، أفضل من النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وقال المحمدي في تصريحات صحفية:'لقد لعبت مع لاعبين كبار، مثل محمد صلاح في المنتخب المصري، لكن بالنسبة لي جاك جريليش هو أفضل لاعب لعبت معه على الإطلاق'.

وأضاف:'بالنسبة لي جاك لاعب مذهل ويستطيع صناعة الفارق مع أي فريق بالعالم ولكنه أفضل من محمد صلاح'.

السخرية من هاني رمزي

المحمدي وهاني رمزي

المحمدي وهاني رمزي

بعد بطولة أمم إفريقيا 2019، التي خرج منها المنتخب مبكرًا من دور الـ16، صرح المدرب العام لـ المنتخب هاني رمزي، أنه لم يكن هناك انضباط من بعض لاعبي المنتخب ومن ضمنهم المحمدي.

المحمدي خرج في تصريحات نارية، وقال إن تاريخه أكبر من الرد على هاني رمزي، الذي يملك بدوره تاريخًا كبيرًا مع الأهلي والفراعنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«العدل الدولية» تناقش دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا لمساعدة إسرائيل في قصف غزة (بث مباشر)