اعلان

أهمها "توهج زيزو".. مكاسب الزمالك بعد الفوز على الجونة

الزمالك
الزمالك

حطم نادي الزمالك أمال وطموح نادي الجونة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري العام.

وفاز الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة دراماتيكية، تعد من أجمل مباريات الموسم.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 61، في المركز الثاني، وتجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الـ13.

ويرصد 'أهل مصر' مكاسب الزمالك بعد الفوز على الجونة

توهج زيزو

قدم النجم أحمد سيد زيزو، مباراة كبيرة مع الفارس الأبيض، حيث نجح في تسجيل هدف، والتسبب في حصول الفريق على ركلة جزاء.

مباراة الأمس تعتبر بمثابة المكأفاة لـ اللاعب، بعد الأداء الكبير الذي يقدمه مع الفريق، خلال الفترة الماضية.

ثقة محمود علاء

نجح المدافع محمود علاء، في كسب ثقة المدير الفني الجديد باتشيكو، بعد أن سجل هدفين من ركلات الجزاء، ليثبت أقدامه كونه خيار أول في تنفيذ الركلات.

وكان علاء قد أهدر ركلة جزاء أمام طنطا في المباراة الماضية، ولكنه سجل ركلة أخرى ثم نجح في مباراة الأمس في التسجيل مرتين من علامة الجزاء.

المركز الثاني

حافظ الزمالك على مركزه الثاني، المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل الضغط الكبير من بيراميدز، الذي ينافسه على التأهل إلى إفريقيا.

ملخص المباراة

وفي الشوط الأول نجح نادي الزمالك في تعديل النتيجة أمام نادي الجونة، الذي سيطر بعض الشئ على الهجمات الخطيرة، ووسجل هدف الأسبقية في الدقيقة 14، عن طريق هدف الجونة والتر بواليا.

ورد أحمد سيد زيزو مهاجم الزمالك في الدقيقة 40 بهدف رائع، من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة، خدع فيها الجميع فبدلا من يمررها عرضية، سددها مباشرة في المرمى لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني في الدقيقة 56 بدأت بعرضية قوية من حازم إمام من الجهة اليمنى، لأقصى الجهة اليسرى في منطقة الجزاء يستقبلها أشرف بن شرقي ويراوغ الدفاع، ويمرر كرة رائعة ترتطم بلؤي وائل لاعب الجونة ، يخطفها أوباما ويسهددها في المرمى.

وعزز محمود علاء التقدم بالهدف الثالث، من ركلة جزاء احتسبت لزيزو بعد عرقلته من قبل لاعبي الجونة، يسددها علاء بنجاح في الدقيقة .

وعاد والتر بواليا مهاجم الجونة مجددا للتسجيل، ونجح في تقليص النتيجة أمام الزمالك، بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74، لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بثلاثة أهداف أهداف مقابل هدفين.

وأضاف لؤي وائل الهدف الثالث والتعادل، في الدقيقة 79، من عمر المباراة، برأسية من ركلة حرة مباشرة على حدود المنطقة.

وأضاف نادي الزمالك الرابع من ركلة جزاء أيضا احتسبت لعبدالله جمعه بعد عرقلته داخل المنطقة في الدقيقة 92، لينفذها علاء بنجاح في الدقيقة94.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة