اعلان

قطار ليفربول يعبر لندن بسلام ويفوز على أرسنال بثلاثية (فيديو)

ليفربول
ليفربول

نجح قطار ليفربول في تخطي العقبة الثانية في العاصمة لندن، وهزيمة أحد عملاقة المدينة نادي أرسنال بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، كما فاز من قبل على ممثل العاصمة الثاني نادي تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

وأنهى ليفربول شوطه الأول متقدما على نادي أرسنال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

جاء هدف التقدم بعد خطأ من أندي روبرتسون ظهير أيسر نادي ليفربول الذي فشل في الاستحواذ على الكرة لترتد منه إلى الحارس، يخطفها لاكازيت ويسددها في المرمى في الدقيقة 25.

ورد محمد صلاح بانطلاقة قوية ومراوغة رائعة للدفاع، ليسدد كرة نارية في المرمى يتصدى لها الحارس وترتد لساديو ماني الخالي من الرقابة ليسكنها الشباك في الدقيقة 28.

وصحح أندي روبرتسون ظهير أيسر نادي ليفربول، خطأه الذي تسببب في دخول الهدف الأول بمرماه، واستطاع أن يحرز الهدف الثاني لفريقه في مرمى أرسنال في الدقيقة 35 من عمر المباراة

وكان الفرنسي لاكازيت مهاجم نادي أرسنال، استغل خطأ روبرتسنون وأحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 25 من المباراة المثيرة التي تجمعهما، وبعد 3 دقائق فقط استطاع الليفر أن يدرك التعادل عن طريق ساديو ماني.

وجاء الهدف الرابع عن طريق الوافد الجدي جوتا، بعد كرة عرضية من واستلام رائع من جوتا على حدود منطقة الجزاء ويسدد الكرة قوية وتهز شباك ارسنال في الدقيقة 89.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً