اعلان

أول تعليق من موسيماني عقب إعلان توليه قيادة الأهلي

موسيماني مدرب صن داونز
موسيماني مدرب صن داونز

حرص موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التعليق على قرار توليه قيادة الفريق الأحمر بدلا من السويسري رينيه فايلر.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على 'تويتر'، قائلا: الحمد لله، حيث جاء ذلك على فيديو الترويجي للإعلان الرسمي للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي.

Al Hamdullila🙏🏾

— (@TheRealPitso) October 1, 2020

موسيمانيموسيماني

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد أعلن في اجتماعه اليوم الخميس برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة، وهو إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه التركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

و التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذي يضم مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد بالإضافة إلى البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته