اعلان

شادي محمد: فكرة التعاقد مع موسيماني جريئة.. ولا يمكن الحكم عليه في مباراة أو اثنين (خاص)

شادي محمد
شادي محمد

علق شادي محمد لاعب نادي الأهلى ومنتخب مصر السابق، على المباراة التي جمعت بين الأهلى والمقاولون العرب، مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدورى الممتاز، والتي انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف.

ويعد هذا اللقاء هو أولى مباريات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادى الجديد مع القلعة الحمراء، بعدما أعلنت الإدارة برئاسة محمود الخطيب التعاقد مع لمدة موسمين مقبلين.

وقال شادي محمد فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إنه من المهم تحقيق الفوز فى بداية مشوار موسيمانى مع الأهلي حتى يستطيع البناء عليه فيما بعد بجانب كسب ثقة الجماهير والإدارة.

وأضاف: 'بأن من الصعب الحكم عليه من مباراة أو اثنين ولكن موسيمانى يحاول أن يطور من الأهلى، مشيرا إلى أن فكره يختلف عن فايلر تماما'.

وتابع كابتن الأهلي السابق: 'فكرة التعاقد مع موسيمانى جريئة ومقنعة، موجها التحية إلى إدارة النادي الأهلى على هذه الخطوة، مؤكدا على أن موسيماني يعرف قيمة النادي وتاريخه'.

وأكد: 'على تقديره لدعم رئيس جنوب افريقيا ونادي صن داونز لموسيمانى في خطوة تدريبه للأهلي، موضحا بأن الأهلى لا يريد مدربا عالميا ولكنه يريد مدرب يحب النادي' .

وتابع: 'بأن الأشخاص الذي يعترضون لم يديروا النادي، مشددا على أن محمود الخطيب من حقه الاختيار لذلك أي شخص يعترض يلتزم الهدوء'.

وواصل فى تصريحاته: 'من يجلس على كرسي إدارة نادى يتخض فما بالك بالأهلى، كما أن من يدير النادى حاليا هم أولاده وأساطيره'.

وعن التتويج بالبطولة الأفريقية، قال: 'بأن أى مدرب ينقصه التوفيق للفوز بالمباراة، مشيرا بأن مارتن يول كان عالمي ولكنه لم يفز ببطولة'.

واختتم تصريحاته قائلا: 'موسيماني يعلم قيمة النادي واحنا فى وقت المخلصين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً