اعلان

فرج عامر: لن نترك حقنا في إعادة مباراة الزمالك.. ولدينا 70 عرضا لحسام حسن

فرج عامر
فرج عامر

أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن اتحاد الكرة يرفض الاحتجاج الذي تقدم به من أجل المطالبة بإعادة مباراة الفريق أمام نادي الزمالك في دور الـ16 لكأس مصر، اعتراضًا على مشاركة اللاعب أمام عاشور.

وقال فرج عامر فى تصريحاته عبر البرنامج الإذاعي ملعب 9090: 'لن نترك حقنا، وسنرفع الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية'.

وأضاف فرج عامر: 'لقد تم تسريب عقوبة اللاعب عبر وسائل الإعلام قبل موعد لقاء سموحة، لدينا جميع المستندات بذلك، وإذا لم تنجح كل المحاولات محليا أو دوليا، يكفي أننا سعينا وراء حقنا'.

وتابع: ' لقد تقدمنا باحتجاج جديد ضد التحكيم ودفعنا رسومه 5 آلاف جنيه لاتحاد الكرة، جميع الخبراء أجمعوا على أن الحكم تغاضى عن عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لسموحة'.

وواصل: 'لا أطعن في ذمة أحد، لكن ربما يكون القرار نتيجة افتقاد الخبرة أو الكفاءة'.

وجدير بالذكر تأهل الزمالك بعدما فاز على سموحة يوم الاثنين في ملعب الإسماعيلية بهدفين لهدف عقب اللجوء للأشواط الإضافية.

فيما أخطرت لجنة الانضباط الزمالك بإيقاف إمام عاشور مباراة واحدة بعد اشتباكه مع لاعبي المصري بعد 24 ساعة من مباراة سموحة.

وعلق فرج عامر تدوينته عبر فيسبوك بشأن إعلان بيع حسام حسن مهاجم الفريق مقابل 50 مليون جنيه، قائلا: 'لدي 50 إلى 70 عرضا للاعب'.

وأكد: 'تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية والرسائل الإلكترونية (الفاكس) بخلاف عروض من وكلاء جادين وغير جادين ووسطاء ومندوبين يطلبون الحصول على توكيل أندية بعينها، لذا أغلقت الباب أمام كل هذه المحاولات، وأعلنت ما كتبته عبر حسابي الرسمي'.

واختتم تصريحاته قائلا: 'أتحدث مع مسئولي الأهلي في كل شيء إلا ناصر ماهر، لأنه على ذمة الأهلي ومعار منه، وبالطبع نتمنى استمراره معنا، فهو لاعب مميز، ولكن يبقى القرار للنادي الأهلي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي