اعلان

الإسماعيلي يعلق على أنباء انتقال نجميه للأهلي وبيراميدز

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نفى علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي ما أذُيع فى إحدى القنوات الفضائية بشأن الموافقة على إنتقال نجمي الفريق عبد الرحمن مجدي لصفوف نادى بيراميدز وباهر المحمدي للأهلي.

وأضاف بأن تلك الأنباء لاتمت للواقع بصلة وتهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الفريق ، مشددا على تأكيد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى مرارا وتكرارا على عدم التفريط فى أى من القوام الأساسى فى الوقت الراهن.

وواصل حديثه بأن مجلس الإدارة عازم وبكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آكفاء وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية وفقا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفنى ، من أجل استعادة النتائج المميزة والعودة سريعا للمنافسة على الألقاب بدعم من جماهيرنا العريضة فى كافة بقاع الجمهورية والوطن العربى.

وناشد المتحدث الرسمي كافة وسائل الاعلام بتوخي الحرص و مراعاة المصداقية تجاه أية أخبار عن النادي الاسماعيلي خلال هذه الفتره لتجنب تأجيج مشاعر الجماهير العاشقة الفريق والتى نعلم مدى رغبتها فى استمرار جميع نجومها بغية تحقيق أفضل النتائج.

واختتم حديثه بالتأكيد على احترامه الكامل لكل وسائل الاعلام وامكانية التواصل المستمر مع الجميع لتوضيح كافة الحقائق عن الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» تحذر من طقس الأيام المقبلة: انخفاض درجات الحرارة وارتفاع الأمواج