اعلان

كورونا السبب.. ديربي الغضب يهدد مصير الكتالشيو الإيطالي

ميلان والانتر
ميلان والانتر

ضرب فيروس كورونا المستجد، عملاقة الدوري الإيطالي، إي سي ميلان والإنتر، ليهدد مصير ديربي الغضب المنتظر مشاهدته من عشاق ومحبي الكالتشيو، من كافة أنحاء العالم.

ومن المقرر أن يقام ديربي الغضب بين إنتر وميلان يوم السبت الموافق 17 من الشهر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الكالتشيو الإيطالي، ولكن أصبح أمر تأجيله مطروح بشدة خلال الساعات، بعد أن إصابة بعض لاعبي الفريقان بكورونا.

ويعاني ميلان من إصابتين بكورونا وهما الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش و وزميله ليو دوراتي، بينما يعاني الإنتر من 4 إصابات وهم روبرتو جاليارديني، ورادجا ناينجولان، وميلان سكرينيار، وأليساندرو باستوني.

وأثارت إصابة لاعبي الفريقان الجدل داخل إيطاليا، مع توجيه بعض الانتقادات للجنة المنظمة لبطولة الدوري، من قبل رابطة المحترفين الإيطالية، بسبب الإخفاق في عملية السيطرة على تفشي الوباء اللعين، والذي يقلل من متابعة الكالتشيو، في حالة تم تأجيل ديربي الغضب، الذي يعد من أقوى المواجهات التاريخية، الذي يحظى باهتمام عالمي.

وأصبحت هناك بعض القلق بشأن احتمالية تأجيل الديربي عقب ظهور 6 إصابات بكورونا، لكن هذه الفرضية غير مطروحة تمامًا لدى الاتحاد الإيطالي في الوقت الحالي، ر إلى أنه لا يمكن تأجيل المباراة، طالما هناك 13 لاعبًا بينهم حارس مرمى لدى كل فريق، غير مصابين بالفيروس في المسحة الأخيرة التي تسبق المواجهة.

جدير بالذكر أن ديربي ميلانو بمباراة يوفنتوس ونابولي لم تقام حتى الآن، ضمن منافسات الجولة الثالثة وفي طريقها للتأجيل، عقب إصابة لاعبين فقط من البارتينوبي بكورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً