اعلان

القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي أمام بيراميدز الليلة بالدوري

مباراة الاهلى وبيراميدز
مباراة الاهلى وبيراميدز

تنطلق مباراة الاهلى اليوم المنتظرة أمام نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلى اليوم

وتستعد جماهير الكرة المصرية هذا اللقاء المنتظر حيث أن نتيجة هذا اللقاء مصيرية، بالنسبة للأهلى ورغم حسم الدوري يريد الفوز بهذا اللقاء نظرا لتاريخ مواجهاته مع بيراميدز التي ترجع كفة الأخير، فتقابل الأهلى مع بيراميدز 4 مباريات خسر الأهلى 3 منهم و تعادل فى مباراة، أما بالنسبة للفريق السماوي في نتيجة اللقاء تضمن له بنسبة كبيرة حسم المركز الثاني هذا الموسم والمنافسة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الجانب الآخر يترقب الزمالك نتيجة هذا اللقاء، ليرى ما إذا كان يستطيع حسم المركز الثاني هذا الموسم أم بيراميدز نجح فى التغلب على الفارس الأبيض خاصة والفارق بينهما نقطة واحدة مع العلم يخصم 3 نقاط من الزمالك اخر الموسم بسبب انسحابه من مباراة القمة 120.

موعد مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم

وتنطلق مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم فى تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى و بيراميدز اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلى وبيراميدز اليوم على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORT1

وجدير بالذكر حسم النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 فى تاريخه، وعلى الجانب الآخر يحتل بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري