اعلان

المدرب العام بالمصري: أشكر اللاعبين على الروح العالية..وهناك جلسة عاجلة مع الإدارة

المصري
المصري

أكد محمد عبدالكريم المدرب العام للجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن لاعبو فريقه قدموا مباريات قوية، ونجحوا في تحقيق الفوز على أندية قوية في الدوري رغم الصعوبات العديدة.

وقال عبدالكريم في تصريحات خاصة عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: 'تولينا المهمة في فترة صعبة مع ضغط المباريات، والجهاز الفني كان يعمل بشكل جاد على تطوير النواحي البدنية والفنية، واستطعنا الوصول بالفريق إلى مرحلة جيدة'.

وأضاف: 'أشكر اللاعبين على الأداء والروح العالية، بعضهم لعب في غير مركزه، واستطعنا الفوز في 3 مباريات متتاليية، وهو أمر صعب خاصة في ختام الدوري المصري، لقد نجحنا في توصيل ثقافة الفوز إلى كل عناصر الفريق البورسعيدي، وأتمنى أن نختم الدوري بشكل جيد'.

وعلق مدرب المصري عن التفاوض من نادي الاتحاد السكندري مع علي ماهر، وقال: 'الاتحاد فريق كبير، وأعلم أن طلعت يوسف يريد الرحيل منذ فترة، وأي كلام يخص تعاقدات الجهاز الفني مع علي ماهر'.

وواصل: 'هناك أندية تتسرع في رحيل المدربين، فهل سيتم تعويض المدرب بحصوله على قيمة عقده عن الموسم كاملًا، مثلما يحدث خارج مصر، نتمنى أن يكون هناك بنود صريحة في العقود يحفظ حقوق النادي والمدرب'.

وحول صفقات المصري، أوضح: 'حصلنا على راحة لمدة 48 ساعة، بعد فترة صعبة للغاية، وسنعقد جلسة مع مجلس الإدارة بعد العودة لحسم ملف اللاعبين الجدد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استطلاع: غالبية الإسرائيليين يعتقدون أن صفقة الرهائن أكثر أهمية من عملية رفح