اعلان

الناقد الرياضي علاء عزت يكشف كواليس بعثة الأهلى والزمالك فى المغرب

خالد عيد
خالد عيد

كشف علاء عزت الناقد الرياضي أبرز كواليس بعثتي الأهلى والزمالك فى المغرب، استعدادًا لمواجهتهم الأفريقية أمام فريق الوداد والرجاء المغربي على الترتيب، فى منافسات ذهاب دالدور النصف نهائ من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال علاء عزت فى تصريحاته : 'منذ وصول بعثة الأهلي إلى المغرب، ونعلم أن الفريق في مهمة صعبة، تم استقبال المسئولين واللاعبين في صالة كبار الزوار، حتى الطائرة الخاصة كانت مُزينة بأعلام النادي الأهلي، وشركة مصر للطيران قامت بإعداد 'تورتة' خاصة'.

وأضاف: 'وصلنا المغرب في التاسعة بتوقيت القاهرة، وبعثة الزمالك وصلت قبله، وكانت هناك جالية مصرية من مشجعي الناديين، المشهد كان غريب للغاية، ووالبعثتين كانوا موجودين ولكن كل واحد منهم ذهب في طريق مختلف'.

وتابع:' التركيز واضح في البعثتين، وكان هناك إعلام مغربي كبير استقبل الناديين'.

وأوضح: ' سيد عبدالحفيظ وصل مع البعثة، والآن هو يبحث عن ملعب للتدريب مع سمير عدلي المدير الإداري، وكذلك ماهر عبدالعزيز توجه إلى مطار الدار البيضاء لاستقبال علي معلول وجيرالدو، الأول يصل 1.30 والثاني 2.30'.

وأشار: ' كهربا يخضع لجلسة خاصة للتأهيل، ومن الصعب لحاقه بالمباراة، بنسبة تزيد 90% بعيد عن التشكيل الأساسي وقد يتواجد على مقاعد البدلاء إلا وفقا لنظر الجهاز الفني، موسيماني تحدث معه على الطائرة، بسبب روحه العالية ورغبته في التواجد، اللاعب خضع لـ12 جلسة علاج من أجل المشاركة'.

وواصل: ' موسيماني بعد الافطار، دخل إلى المطعم، وطلب شاي مغربي، وشاي مصري، وعقد جلسة مع بعض اللاعبين الكبار مثل أحمد فتحي ووليد سليمان'.

واستطرد: 'محمد الشناوي جاهز للمباراة بنسبة مليون%، وحالته النفسية عالية جدًا، ومشاركته في المباراة أكيدة'

وأكد أن السفير المصري في المغرب موجود حاليا بالقاهرة، والمغرب قامت بمد حظر التجوال لمدة شهر آخر من العاشرة مساءًا، وكانت هناك إجراءات أمنية، وتم التشديد على الجميع على الخروج من الفندق من الـ9.30 وحتى الخامسة، شعرت وأن المدينة مهجورة تمامًا.

وشدد قائلًا: 'مستحيل حضور جماهيري، البعثة الإعلامية ستشهد مشكلة في الدخول، الكاف سمح بـ2 صحفيين فقط للمباراة، والزمالك اصطحب عدد كبير من الإعلاميين معه.

وقال عزن فى تصريحاته :' البعثة الإعلامية من النادي الأهلي 6 أفراد، وبعثة الزمالك تخطت 11 إعلامي، وهناك صعوبة في الدخول للملعب، بعثة الزمالك كبيرة للغاية تخطت الـ60، بينما بعثة الأهلي 50 فرد'.

وأضاف: 'لاعبو الأهلي يفكرون فقط في لقاء الذهاب فقط، وهناك رغبة في تحقيق نتيجة إيجابية هناك قبل مواجهة الإياب في القاهرة، اللاعبون طموحهم أكبر من مجرد التعادل، يتمنون تحقيق النقاط الثلاث، للاقتراب من الصعود للمباراة النهائية'.

واختتم تصريحاته قاىلا: ' لاعبو الأهلي سيعودون صباح الأحد بعد المباراة، وطاقم الطائرة الخاصة لازال متواجد في المغرب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي