اعلان

تحديات تواجه بيراميدز أمام حوريا كوناكري اليوم بنصف نهائى الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

تنتظر الجماهير المصرية انطلاق مباراة بيراميدز مع نظيره الغيني حوريا كونكري، والماى من المحدد أن تقام مساء اليوم الأحد فى الساعة التاسعة مساءًا، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال أفريقيا.

مباراة بيراميدز و حوريا كونكري بالكونفدرالية اليوم

ويدخل لاعبي بيراميدز المباراة وعلى أمل حسم بطاقة العبور إلى المباراة النهائية مبكرًا وللمرة الاولى فى تاريخه، متسلحاً بأرقامه القياسية التي حققها خارج ملعبه في مشوار البطولة، حيث حقق الفوز فى كل مبارياته السبعة التى خاضها خارج أرضه فى نسخة هذا الموسم من كأس الكونفيدرالية.

في المقابل يرغب السنغالي لامين نداي، المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، فى الإطاحة بالفريق السماوي وخطف تذكرة المباراة النهائية رغم وجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه مؤكداً أن المباراة لن تكون سهلة وأنه لن يفرط في الفوز.

تحديات بيراميدز أمام حوريا كونكري

1- تحقيق الفوز بدون إصابات كورونا

ويواجه فريق بيراميدز العديد من التحديات خلال هذه المباراة، وأولها خوض مباراة بهذه الأهمية والحساسية بعدما قطع شوط كبير ومميز فى البطولة فى ظروف فيروس كورونا التى لا زالت مستمرة حتى الآن، حيث يتمني بيراميدز فى تحقيق الفوز والحفاظ على لاعبينه من الإصابة بفيروس كورونا حتي لا يفقدوا جهوده فى لقاء الإياب.

2- شراسة وقوة كونكري

كما أن قوة المنافس وشراسته هو تحدي آخر أمام بيراميدز خلا اللقاء، فعلى الرغم من إصابة حوالى 8 لاعبين بكورونا فى الفريق، إلا أن تصريحات المدير الفنى تؤكد على أن هذا لن يؤثر عليه ولا على لاعبيه فى تحقيق حلمهم بالوصول للنهائي.

3- تحدي مع الذات بعد الإلخفاقات

وأخيرًا هذه اللقاء يتحدي فيه بيراميدز نفسه خاصة بعد الإخفاقات التى مر بها فى البطولات المحلية، حيث سر المركز الثاني فى الدوري المصري، و خرج من كأس مصر أمام طلائع الجيش بضربات الجزاء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً