اعلان

اعرف موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة لها

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

تعرض أهل مصر موعد مباراة الأهلي والوداد، والقنوات الناقلة لها؛ حيث إن عشاق المارد الأحمر ينتظرون مواجهة الفريق أمام الوداد، والمقرر لها أن تقام اليوم، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على الوداد بهدفين مقابل لا شيء، في مباراة الذهاب، التي أقيمت على استاد المركب الرياضي محمد الخامس، حيث استطاع قفشة أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي، ثم عزز على معلول النتيجة عن طريق ركلة جزاء.

موعد مباراة الأهلي والوداد والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي.. وستذاع على قناة بين سبورت 1.

ويسعى الأهلي لتحقيق فوز آخر على نادي الوداد، من أجل الوصول للنهائي وتحقيق البطولة التاسعة، التي غابت عن الأهلي لسبع سنوات، منذ أن حققها آخر مرة في عام 2013، تحت قيادة محمد يوسف.

بينما يبحث الوداد عن عودة شبه مستحيلة أمام الأهلي في القاهرة، من أجل تخطي الأهلي، والتأهل لنهائي البطولة.. حيث يسعى الفريق لإسعاد جمهوره الغاضب منذ ضياع بطولة الدوري، وازداد غضبه بعد أن سقط على أرضه أمام الأهلي.

ويريد أيضًا الوداد أن يطفئ نار غضبه التي اشتعلت منذ نهائي إفريقيا السابق، والذي سقط فيه الوداد أمام الترجي بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له في المباراة المثيرة للجدل.

تشكيل الأهلي المتوقع

من المتوقع، أن يدخل الأهلي مباراة الوداد بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود وحيد- أيمن أشرف- ياسر إبراهيم- محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية- إليو ديانج- حسين الشحات- محمد مجدي قفشة- جونيور أجاي.

الهجوم: مروان محسن.

ويعاني الأهلي في مباراة اليوم من غياب علي معلول، الذي شعر ببعض الإجهاد؛ لذا فضل موسيماني إراحته، حتي يتمكن من لعب مباراة النهائي، حال وصول الأهلي للنهائي.

ويعود كهربا اليوم من الإصابة، ومن المتوقع أن يدخل كبديل في شوط المباراة الثاني، ليدعم هجوم الفريق.

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يشارك الشيخ كومارا، مدافع نادي الوداد، بصفة أساسية في المباراة؛ مما يدعم دفاع الوداد بقوة، والذي أصيب بالخلل في المباراة السابقة، بسبب الغيابات العديدة التي شهدها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً