اعلان

أحمد فتحي ينهي مسيرته مع الأهلي بعنوان " الاحتراف و الوفاء"

أحمد فتحي
أحمد فتحي

باتت أيام اللاعب المخضرم أحمد فتحي داخل صفوف النادي الأهلى معدودة، خاصة عندما اقترب الموسم الإنتهاء فى اخر شهر 10 الجاري وهي الفترة المسموح له بها أن يرتدي قميص الأهلى، ولكن بعدها سيبدأ مرحلة ومرحلة جديدة اختار بإرادته أن تكون مع فريق بيراميدز لمدة 3 سنوات قادمة

أحمد فتحي يرحل عن الأهلى

وفى مفاجأة مدوية شهدتها الساحة الرياضية الفترة الماضية، وهو قرار الجوكر أحمد فتحي بالرحيل عن جدران القلعة الحمراء، بعدما سطر تاريخ من البطولات والإنجازات مع المارد الأحمر لا يستطيع أحد أن ينساه، رافضًا عرض الأهلي للتجديد لموسمين و شارة كابتن الفريق وبعدها الإعتزال داخل الأهلى، ولكنه شعر أن مازال عطائه للملاعب قائم ورغبته فى المشاركة ملحة .

أحمد فتحى مثال للاحتراف والوفاء

قدم أحمد فتحي مثل رائع ومميز فى احتراف عالم كرة القدم، حيث رغم تأكيد رحيله عن الاهلى وإعلان بيراميدز عن الصفقة مبكرًا،إلا انه مازال يعطى للنادي الاهلي خلال المباريات التي يحتاج فيها سواء كانت مع فايلر المدير الفني السابق أو موسيمانى المدرب الحالي بكل كفائة وكما اعتدنا عليه من أداء رجولة وثبات انفعالي.

وظهر وفاء احمد فتحي خلال الأيام الماضية فى مشاركتة فى المباريات لاخر يوم فى عقده مع الأهلي حتى ساعد الفريق التتويج بالدوري المصري الـ42 فى تاريخه و الخامس على التوالي بل والصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تغلب على منافسة الوداد المغربي 5- 1 نتيجة مباراتي الإياب والذهاب في نصف النهائي.

الاهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونجح النادي في التأهل الأهلي إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتقدم مروان محسن للأهلي في الدقيقة الـ3 من عمر الشوط الأول، وعزز اللاعب حسين الشحات تقدم الأهلي بالهدف الثاني في الدقيقة الـ26 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن المدافع ياسر إبراهيم من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة الـ 59 من عمر المباراة، واحرز هدف الوداد الوحيد اللاعب زهير المرتجي في الدقيقة الـ82.

وبهذا الفوز يكون الأهلي حقق الفوز على الوداد بخمس أهداف مقابل هدف وحيد بمجموع المباراتين، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وينتظر الأهلي الفائز من الزمالك والرجاء، في المباراة النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل