اعلان

كواليس مفاوضات اتحاد جدة لضم أحمد حجازى

ارشيف
ارشيف

أصبح المدافع الدولى أحمد حجازى لاعب فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قاب قوسين أو أدنى من التوقيع لنادى اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتبت صحيفة 'المدينة' السعودية عبر'تويتر': 'أنهت إدارة نادي الاتحاد كامل الاتفاقات مع المحترف أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي بالإعارة لمدة عام مع اتفاق على خيار شراء العقد، والتوقيع خلال ساعات'.

حجازي، شارك خلال مسيرته مع وست بروميتش، في 104 مباريات، منذ انتقاله لصفوف النادي الإنجليزي في صيف 2017، قادماً من الأهلي المصري، وسجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين، وتبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

المدافع الدولي المصري صاحب الـ29 عاماً، خاض مباراته الأولى هذا الموسم، مع وست بروميتش، في الدوري الإنجليزي، الجولة الماضية أمام بيرنلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، بعد غيابه عن الفريق بسبب الإصابة لعدة مباريات.

وقدم حجازي، أداءً مميزاً خلال تلك المواجهة، حيث استخلص الكرة 7 مرات، واعترض تمريرة الخصم مرة واحدة، ولمس الكرة 72 مرة، وقام بـ38 تمريرة صحيحة بنسبة نجاح 67.9%، وأرسل 11 تمريرة طويلة بينها 4 بشكل صحيح.

وتفوق حجازي، في الكرات الهوائية بصورة كبيرة، حيث شارك في 7 صراعات هوائية تفوق في 5 منها، وحافظ على نظافة شباك فريقه ليخرج وست بروميتش بـ'الكلين شيت' الأول لهم هذا الموسم في الدوري.

ويأمل عميد الأندية السعودية في تحسين خط دفاعه بضم اللاعب، حيث سيتم إغلاق سوق الانتقالات في السعودية مع نهاية اليوم الأحد، ويأمل الاتحاد في ضمه على حساب برونو أوفيني الذي أصبح خارج حسابات الفريق هذا الموسم، وقررت الإدارة الاستغناء عنه.

ويعاني الاتحاد من انخفاض مستواه منذ الموسم الماضي، وتراجع نتائجه، حيث لم يحقق أي انتصار في الدوري هذا الموسم، فتعادل في مباراة وخسر في آخرى.

من جانبهم دشنت جماهير 'العميد' هاشتاج 'حجازي مطلب جماهيري' على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر'، لحث إدارة النادى على التعاقد مع اللاعب.

وتفاعلت جماهير نادي اتحاد جدة مع الهاشتاج بقوة عبر موقع تويتر، لطلب الإدارة بسرعة التعاقد مع أحمد حجازي بعد الاقتراب من فسخ عقد المدافع البرازيلي برونو أوفيني خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً