اعلان

المهددون بالرحيل من جنة الأهلي الصيف الجاري

موسيماني
موسيماني

يسدل الستار أخيرًا على الموسم المحلي غدا، بتتويج الأهلى بدرع البطولة بعد انتهاء مباراة طلائع الجيش على ستاد السلام، ليبدا بعدها رحلة التفكير فى قائمة الراحلون والوافدون الجدد لتدعيم صفوف الفريق.

موسمياني الجنوب أفريقي المدير الفني الجديد، عقد أكثر من جلسة من محمود الخطيب رئيس النادى من أجل مناقشة ذلك الملف، خاصة بالتزامن مع وصول الأهلى لنهائى دوري أبطال أفريقيا.

الفترة الماضية شهدت خروج أكثر من لاعب من حسابات المدير الفني، حتى وأن اعتمد على بعضهمل فترات قليلة.

'أهل مصر' ترصد فى التقرير التالى المهدون بالرحيل عن صفوف الأهلى الصيف المقبل خاصة بعد التعاقد مع موسيماني

أليو بادجي

أصبح المهاجم السنغالي أول المهددين بالرحيل عن الأهلي بعد انتهاء الموسم الكروي بشكل رسمي، وذلك بحسب توصية من موسيماني الذي طالب الإدارة ببيعه أو إعارته في الموسم الجديد

أحمد الشيخ

أصبح هو الآخر على أعتاب الرحيل بالموسم الجديد، في ظل تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر، فضلاً عن وجود محمود عبد المنعم 'كهربا'، ما يجعل رحيل اللاعب وشيكاً في ظل وجود عد من العروض من الأندية المحلية على رأسها الاتحاد السكندري ومصر المقاصة.

جيرالدو

يعد الأنجولي جيرالدو دا كوستا، أحد ضحايا رحيل فايلر عن الأهلي، حيث أنه كان واحداً من رجاله الذي يعتمد عليهم في المباريات، رغم عدم اقتناع شريحة كبيرة من جماهير القلعة الحمراء بمستواه الذي كان يمثل علامة استفهام كبرى منذ انضمامه.

مع تولي موسيماني المسؤولية أصبح جيرالدو خارج حساباته تماماً، في ظل رغبته في إفساح المجال أمام تعاقدات أجنبية جديدة، على رأسهم سيرينو لاعب صن داونز الجنوب أفريقي.

صالح جمعة

حتى الآن لا يزال موقفه غامض بعدما قرر موسيمانى، الدفع به فى مباراة طلائع الجيش والمقرر لها غدا وأبو قير للأسمدة في دور الثمانية لكأس مصر، من أجل منح اللاعب فرصة أخيرة والحكم على مستواه، واتخاذ قرار نهائي بشأن استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً