اعلان

"لاعب الأهلي لم يعتذر".. تفاصيل جلسة الصلح بين كهربا وفضل داخل اتحاد الكرة (خاص)

كهربا ومحمد فضل
كهربا ومحمد فضل

تواجد محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، داخل مقر اتحاد الكرة منذ قليل، لعقد جلسة مع عضو اللجنة الخماسية محمد فضل، بعد الأحداث التي ظهرت مؤخراَ في ملعب المارد الأحمر بالسلام خلال تسليم درع الدوري المصري للقلعة الحمراء.

وعلم "أهل مصر"، التفاصيل التي حدثت داخل مبنى الاتحاد المصري، حيث عقد كهربا جلسة مع فضل في مكتب رئيس الاتحاد عمرو الجنايني، وجاء حديث الأول أنه لم يتعرض للأخير بالإساءه، مشيرا إلى أنه لم يتحدث معه بسبب أحداث مباراة السوبر التي كان هناك قرارا ضده دون سبب.

وكانت الجلسة ودية بين الطرفين في حضور الجنايني ولم يتقدم كهربا بالاعتذار إلى عضو اللجنة الخماسية، كما ظهر في بيان اتحاد كرة القدم.

وأكد مصدر خاص، أن الدليل على ذلك هو قيام الاتحاد بحذف البيان من جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الموقع الرسمي للجبلاية.

وشدد المصدر، على أن إدارة الأهلي تمتلك كافة الأدلة على عدم خروج كهربا عن النص، والدليل عدم توقيع أي عقوبات عليه من جانب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، موضحا أن الفيديوهات الموجودة بحوزة النادي تؤكد أن محمد فضل هو المخطئ والذي قام بافتعال الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة