اعلان

الفرصة الأخيرة.. كتيبة الشياطين الحمر في مهمة صعبة أمام إيفرتون بـ"جوديسون بارك"

مانشستريونايتد و إيفرتون
مانشستريونايتد و إيفرتون

يدخل نادي مانشستر يونايتد في مواجهة مصيرية، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، عندما يحل ضيفا على نادي إيفرتون، على ملعب 'جوديسون بارك'، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'.

كتيبة الشياطين الحمر تعاني هذا الموسم من بداية تعد الأسوء في تاريخ مانشستر يونايتد داخل الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 7 نقاط فقط، من 6 جولات، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق بيرنلي.

أما على الجانب الآخر فيقدم إيفرتون بقيادة المدير الفني المخضرم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسما مختلفا مع بداية رائعة، وتحقيق الفوز في 4 انتصارات متتالية، وضعته بين الكبار، بالرغم من الإخفاق في الجولات الأخيرة، حيث يحتل الخامس برصيد 13 نقطة.

النرويجي أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، يدخل الموقعة تحت أنظار إدارة الشياطين الحمر، التي تترقب تحديد مصيره أمام إيفرتون'، وتحدث أنشيلوتي بعد نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق على المستوى المحلي، وخسارته الاخيرة في دوري أبطال أوروبا، بالرغم من البداية الجيدة.

ويسعى سولشاير إلى تصحيح الأمور أمام'التوفيز'، لتفادي قرار الاطاحة المبكرة به بسبب انهيار الفريق، حيث لم يعرف الفريق الأحمر طعم الفوز على ملعبه خلال هذا الموسم بعدما خاض أربع مباريات بملعب 'أولد ترافورد'، لذلك قد تكون موقعة جوديسون بارك' هي الفرصة الأخيرة للمدرب النرويجي وكتيبة الشياطين الحمر.

وبالرغم من أن مانشستر يونايتد القوية في بطولة دوري أبطال، من خلال الفوز على باريس سان جيرمان بملعب 'حديقة الأمراء' في باريس بهدفين مقابل هدف والفوز الكاسح على لايبزيج بنتيجة بخماسية نظيفة، إلا أنه تلقى خسارة قاسية من فريق استنطول باشاك شهير تركيا بهدفين مقابل هدف.

وبعد الخسارة من بطل تركيا، خرجت العديد من التقارير لتكشف أن إدارة يونايتد وضعت المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير السابق إلى جانب المدرب الألماني يوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الحالي ضمن الاهتمامات تحسبًا لإقالة سولشاير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط