اعلان

كانتي مطمع كبار أوروبا.. من يفوز بصراع ضم صمام أمان البريميرليج؟

 نجولو كانتي
نجولو كانتي

يعد الدولي الفرنسي نجولو كانتي متوسط ميدان نادي تشيلسي الإنجليزي، أحد أهم اللاعبين المستهدفين لعدد كبير من الفرق الأوروبية، التي تسعى لخطف من البلوز، لما يمتلكه من مجهود فني وتكتيكي، بالرغم من تمركزه أغلب فتراته كلاعب وسط مدافع، فهو صمام الأمان الأشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أينما يذهب كانتي مكانه محجوز في التشكيل الأساسي، وبشكل خاص منذ تتويجه مع ليستر سيتي الدوري الإنجليزي عام 2016، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي ويحصد اللقب، والتتويج بلقب كأس العالم مع فرنسا، في مونديال روسيا 2018، لذلك تترقب كبار الأندية كل فترة انتقالات اللاعبين موقف كانتي من الرحيل عن'البلوز'.

وانضم مانشستر يونايتد مؤخرا لصراع كبار أوروبا على ضم كانتي، يزاحم العملاق الإسباني ريال مدريد ونادي ميلان الإيطالي، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، صاحب النفوذ القوية.

وأشارت تقارير صحفية الى مانشستر يونايتد دخل بقوة في الصفقة، من خلال مفاوضات جادة مع اللاعب، وهو الأوفر حظا حتى الآ للتعاقد مع كانتي، رغم رغبة أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، في لم الشمل مع لاعبه السابق في تشيلسي.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسة شرسة من جانب ريال مدريد، الذي يتطلع لتعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، بعد رحيل الرباعي جاريث بيل وخاميس رودريجيز و أشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون، خاصة وأن كانتي يحظى بثقة وإعجاب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، والذي يرغب في إحضاره إلى سانتياجو برنابيو بأي ثمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً