اعلان

انجاز تاريخى وإعداد جيد .. كيف استفاد شوقى غريب وأشبال الأولمبي من الدورة الودية؟

شوقي غريب
شوقي غريب

أبهر المنتخب المصري الأولمبى بقيادة شوقى غريب جميع جماهير الكرة المصرية، من خلال الأداء والمستوى الذي ظهر به أشبال الأولمبى، فى لقائهم مع منتخب البرازيل أمس على استاد القاهرة بختام الدورة الأولمبية الدولية التي استضافتها مصر على هامش استعدادات لاولمبياد طوكيو 2021.

وواصل لاعبو المنتخب الأوليمبى أدائهم المميز المعهود عليه منذ بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 عاما التي حازوا عليها عن جدارة واستحقاق، حيث أضافوا انجاز جديد فى تاريخهم بتحقيق فوز مهم وغالي على نظيره البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث باغت منتخب السيليساو مرمى محمود جاد وضع رودريجو الهدف الاول للبرازيل، على أن يعادل كريم العراقى النتيجة وتقدم أحمد ياسر ريان بالهدف الثاني ليمنح المنتخب الأولمبى فوز غالى.

وبالتأكيد استفاد شوقى غريب من هذه الدورة التي جمعته مع منتخبان من مدارس كروية مختلفة مثل كوريا الجنوبية والبرازيل، من أجل تدريب لاعبى المنتخب الأولمبى على مباريات قوية ومختلفة من أجل حصد ميدالية أوليمبية فى أولمبياد طوكيو 2021.

وأهم ما استفاده شوقى غريب هو كسر رهبة المنتخبات الكبيرة التى قد تواجه منتخبنا الاولمبي في الدورة الأولمبية ونجح اللاعبين فى كسر هذه الرهبة أمام منتخب كبير بحجم البرازيل وهو ما سيعطي ثقة كبيرة وحافز اللاعبين على تحقيق ميدالية أولمبية.

وبشكل كبير اطمئن غريب على مجموعة اللاعبين الذي لديه خاصة وأن غريب لم يدخل كامل العدد فى هذه الدورة حيث غاب عنهم رمضان صبحي ومصطفى محمد وأبو الفتوح لمشاركتهم فى صفوف المنتخب الأول، وعلى مدى جاهزيتهم مثل كريم العراقي و أحمد ياسر ريان وعمار حمدى و ناصر ماهر بجانب الحارس محمود جاد الذى تألقوا أمي أمام البرازيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)