اعلان

السيتي يضع 50 مليون على طاولة برشلونة.. هل ينجح جوارديولا في ضم ميسي؟

ميسي
ميسي

يترقب عشاق ومحبو نادي برشلونة من كافة أنحاء العالم موقف أسطورة كرة القدم، وقائد الفريق ليونيل ميسي، من الرحيل عن قلعة "كامب نو"، بعد أن اقتربت نهاية عقده بشكل رسمي مع البارسا، حيث يحق له التوقيع لأي ناد آخر خلال أيام معدودة.

وفجر نادي مانشستر سيتي مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أبدى اهتمامه الشديد بالتعاقد مع "ليو" خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على رغبة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، ومدرب ميسي السابق في أزهى عصور الفريق الكتالوني.

وكان مانشستر سيتي يسعى لضم ميسي في الميركاتو الصيفي الأخير خلال أزمته مع ناديه، إلا أن برشلونة تمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي والبالغة 700 مليون يورو.

ووفقا لتقارير صحفية فإن مانشستر سيتي يدرس ضم ميسي في يناير المقبل مقابل مبلغ مالي، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم لضمه مجانا.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي السيتي يعتقدون أن مبلغا يقل عن 50 مليون جنيه إسترليني، قد يكون كافيًا لإقناع برشلونة بالموافقة على رحيل قائد الفريق، وتجنب خسارته مجانًا في نهاية الموسم، خاصة وأن النادي عليه ديون تصل إلى 440 مليون جنيه إسترليني.

بجانب أن رحيل ميسي سيؤثر على الفريق بشكل كبير، إلا أن المشاكل المالية الطاحنة التي يواجهها برشلونة، قد تدفعه للموافقة، خاصة وأن ليونيل يتقاضى 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

التعاقد مع ميسي سيكون بمثابة دفعة قوية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي لم يوافق على توقيع عقد جديد مع السيتي حتى الآن، فهل ينجح في ضم ميسي للدوري الإنجليزي، وخوض تجربة جديدة رفق أكثر مدرب حقق مع البطولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً