اعلان

ضياء السيد: المؤشرات لآخر مباراة بين الأهلي والزمالك سيئة.. و نهائي أفريقيا مختلف (خاص)

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد نجم النادي الأهلي السابق، ومنتخب مصر، أن مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، صعبة للغاية على الفريقين ولا يمكن التكهن فيها بأي توقعات، فكلا الجانبين يمتلك نفس الدوافع لتحقيق اللقب الإفريقي.

وقال ضياء السيد خلال تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": مباراة الأهلي والزمالك عُرس كروي للرياضة المصرية بشكل عام، وانجاز تاريخي غير مسبوق، لابد من استغلاله بشكل جيد، لنضرب مثال حقيقي للعالم كله بثقافة شعبنا خلال المباراة، خاصة وأنه لأول مرة يتأهل فريقان من نفس البلد إلى النهائي الإفريقي".

وأشار مدرب منتخب مصر السابق ومكتشف النجوم، إلى أن العوامل البدنية والفنية للاعبين ستكون الحسم، والفريق الأعلى تركيزا، يمتلك الحظوظ الاوفر لحصد اللقب.

وبالنسبة لتقييم الفريقين فنيا خلال الفترة الأخير، أوضح ضياء السيد أن المؤشرات بالنسبة لأخر مباراة للفريقين في كأس مصر، كانت سيئة للغاية، ولكن مباراة القمة يوم الجمعة المقبل تختلف تماما.

وأتم: " التعامل مع المباراة النهائية لها حسابات أخرى عند كل مدرب، فهم يفكرون أكيد في توقيت المباراة، بوضع عدة سيناريوهات، في حالة تخطت المباراة الوقت الأصلي، وواللجوء للوقت الإضافي، أو ركلات الترجيح"

ويترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة الموقعة المنتظرة بين قطبي الكرة المصرية، المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة مازيمبي