اعلان

ستاد القاهرة يشوق الجماهير بالمدرجات الخالية قبل نهائي إفريقيا (صور)

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أضيئت أنوار ستاد القاهرة، استعدادا للموقعة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، التي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ستاد القاهرةستاد القاهرة

وسمحت اللجنة المنظمة للمباراة، بدخول الجهات الإعلامية والصحفيين المتخصصون في تغطية كلا الفريقان، إلى الأماكن المختصة بهم.

ولم يتواجد حتى الآن أي ملامح لوجود بعض الجماهير، كما تردد، حيث تخلو المدرجات حتى موظفي الآمن، ويبقى كل التركيز منصب نحو المنصة الرئيسية.

ستاد القاهرةستاد القاهرةورصدت مواقع التواصل الإعلامي متابعة الجماهير لكل ما ينشر عن ستاد القاهرة، قبل الملحمة المرتقبة، لذلك حرصة اهل مصر على نشر ستاد القاهرة بعد أن بدأت عملية إضاءته لاستقبال اللاعبين.

ستاد القاهرةستاد القاهرة

وحرصت وزراة الصحة والسكان، على توفير مجموعات طبية باستاد القاهرة من أجل الإشراف على تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا، وذلك مع التشديد على الجميع داخل المقصورة الخاصة بالاستاد على ارتداء الكمامات الطبية داخل الملعب مع قياس درجة حرارة الفريقان والتعقيم.

وكانت وزارة الصحة أعلنت عن وضع خطة للتأمين الطبي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن خطة الوزارة لتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للتأمين الطبي لكافة الفعاليات، وفي إطار الحرص على الاهتمام بالصحة العامة للمواطنين والتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم