اعلان

الجناينى يقبل رأس أحمد مرتضى منصور بعد منع دخوله عمومية الجبلاية

أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور

حرص عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، على تقبيل رأس أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، بعد منعه من حضور الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المقامة الآن بأحد الفنادق بالقاهرة من أجل مناقشة اللائحة الجديدة واعتمادها.

وأكد مسئولى الجبلاية أن سبب منع أحمد مرتضى منصور من اجتماع الجمعية العمومية يرجع إلى وجود كشط فى التفويض، حيث قال الجنايني لـ أحمد مرتضى أنه يقدر ويحترم نادى الزمالك، إلا أن التفويض غير سليم، وبه كشط يمنع حضوره فى العمومية قائلا : 'أنت علي راسي بس التفويض في كشط وغير سليم ومش من حقك تحضر ونادي الزمالك على رأسي'.

ومن جانبه قال أحمد مرتضى إنه لن يعرف ايه الوضع في الوقت الحالي، ولكن الزمالك ليس على خلاف مع أحد، مشيرًا أنه قابل طارق قنديل عضو مجلس الأهلي يهنئ بالفوز للمرة الثالثة.

وجاء هذا الأمر بسبب بطلان لائحة نادي الزمالك التي أسفرت عن انتخاب أحمد مرتضى في المجلس الأبيض مع حمادة أنور وأحمد عادل عبدالفتاح، وأشرف زكي بمنصب أمين الصندوق.

ويرفض أحمد مرتضى، مغادرة الفندق التي تقام به الجمعية العمومية،رغم رفض التفويض الصادر باسمه.

واكتملت الجمعية العمومية الطارئة لاتحاد الكرة، المقام فعالياتها في أحد فنادق القاهرة، من أجل مناقشة لائحة النظام الأساسي، حيث تنتهي فترة عمل اللجنة الخماسية بنهاية شهر نوفمبر الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي