اعلان

عمرو جزارين: نادي الجزيرة بالزمالك يعاني الإهمال من سنين طويلة ويحتاج للتطوير (فيديو)

عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة
عمرو جزارين رئيس نادي الجزيرة

قال عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة، إن فرع النادي بأكتوبر تم شراؤه في عام 2008 بفلوسنا وتعثرنا من 2008 لحد ما قدرنا نفتتحه في 2020 ويعمل بصورة جزئية في نطاق 30%، بصالونات اجتماعية وحمامات سباحة، ونحتاج 600 مليون جنيه علشان نخلص النادي ولا نمتلك هذه الموارد المالية وهنعتمد علي العضويات.

وأضاف جزارين، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج 'كلمة أخيرة'، عبر فضائية أون إيه: 'ودورنا أننا لا ننشئ نادي إنما دخلنا في علاقة مع المطورين وهي فكرة رائعة من وجهة نظري، لأن قطاع التطوير العقاري أصبح من أكبر الصناعات في أخر 20 عاما ولدى مصر الآن أكبر المطورين العقارين على المستوى العالمي وليس المحلي فقط'.

وتابع عمرو جزارين: 'واسم نادي الجزيرة كبير ومن هذا المنطلق قررنا التواصل مع المطورين ونبقي كسبانين وهم كسبانين وسيكون بوسع النادي التوسع وعدم الاعتماد على الموارد المالية التقليدية المتاحة وجميع الوحدات في أكتوبر سعرها زاد بعد بناء الفرع هناك'.

واستطرد هعمل فروع للنادي في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي ووصلنا أن فيه علاقة مع المطورين وفيه قبول، وأن تمليك الفروع الجديدة وفقاً لنظم الشراكة مع المطورين العقاريين تقضي إعادة ملكية الفرع الجديد للنادي فور الانتهاء من الإنشاءات وفقاً لقوانين الاسكان والمجتمعات العمرانية ومن ثم يستطيع المتطور استرداد استثماراته عبر قيمة العضوية في الفروع الجديدة.

واختتم جزارين، أن هذه ألية جديدة في التوسع خاصة مع ضيق الموارد المالية للنادي، بالإضافة لكون القانون يمنع نادي الجزيرة من فتح خطوط إئتمانية والاقتراض عبر القطاع المصرفي، وهذا يتوافر لدى المطورين العقارين عبر الملاءة المالية الضخمة، مؤكدًا نحتاج إلي تمويل كبير منهم كي نصرف علي نادي الجزيرة بالزمالك لأنه يحتاج لتطويره لأنه بقاله سنين طويلة يعاني الإهمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي