اعلان

حمادة أنور: استغربت باتشيكو فى مباراة طلائع الجيش (فيديو)

أكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، بارتكاب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لنادى الزمالك، العديد من الأخطاء خلال مباراة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش وسقوطه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وتوديعه بطولة كأس مصر بعد الإقتراب على خطوة من النهائي.

وقال حمادة أنور فى حواره لـ ' أهل مصر' : ' لقد عملت في الجهاز الفني مع باتشيكو فى ولايته الأولى للزمالك، ولكن كان لديه أخطاء فى المباراة الطلائع بداية من أول المباراة والتشكيل'.

وأضاف: ' كانت لديه العديد من الحلول لبدء المباراة الاستعانة بأحمد فتوح كان الأفضل، لاسيمًا وهو الأكثر جاهزية للمشاركة مع منتخب مصر فى مباراتى توجو على عكس روقة البعيد عن المشاركة فترة طويلة'.

وتابع أنور قائلًا: 'فكان متاح أمامه الإعتماد على فتوح من ناحية الشمال ووضع إسلام جابر بجانب طارق حامد فى خط الوسط، خاصة وقد أدى هذا الدور فى مباراة الرجاء وأدى بشكل جيد '

وأوضح: ' لا أعرف ماذا يجري فى الأمور الفنية ولكن هذه وجهة نظرى'

وتابع : ' شيكابالا خرج بدري جدًا من المباراة كنت أتمنى أن يستمر لوقت أطول، كما خصوصا وهو لا يملك بديل أفضل من شيكابالا فهو قائد داخل الملعب و فى نفس الوقت مميز في الكرات الثابتة وظهر ذلك فى جول التعادل فهو لديه القدرة على استلام الكرة وإيجاد الحلول فخروج شيكابالا و اوناجم بسبب الإصابة أثر على المباراة'.

وأكمل حديثه قائلا : ' والدفع بـ مصطفى فتحى غير موفق لأنه يعيد عن المشاركة أيضًا ونفس الوضع بالنسبة لحازم إمام علشان كده الجبهة بتاعتهم مكنتش بنفس القوة التي كنا مستنينها فى المباراة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً