اعلان

عين على مونديال الأندية.. خروج فلامنجو حامل اللقب ونهائي قرن مرتقب من جديد بكوبا ليبرتادورس

كوبا ليبرتادورس
كوبا ليبرتادورس

استطاع النادي الأهلي التتويج للمرة التاسعة في تاريخه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل للمرة السادسة في تاريخه لكأس العالم للأندية، وسبقه للتأهل نادي بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا، أوكلاند سيتي النيوزلندي بصفته بطل أوقيانوسيا اعتباريًا بعد إلغاء البطولة بسبب كورونا، الدحيل القطري بطل قطر الدولة المستضيفة.

ولم تعلن قارات أمريكا الجنوبية، أمريكا الشمالية وآسيا عن أبطالها بعد، 'أهل مصر' سيخوض معكم رحلة الإعلان عن منافسات كأس العالم للأندية لحين تأهل فرق جميع القارات بعنوان عين على مونديال الأهلي، البداية ستكون من قارة أمريكا الجنوبية.

حتى الآن تأهلت ستة فرق لدور الـ8 لتتبقى مباراتين فقط، تجمع بين جيريميو البرازيلي وجواراني بطل باراجواي، الثانية تجمع بين بوكا جونيورز الأرجنتيني وإنترناسيونال البرازيلي.

نادي ناسيونال الأوروجواياني تخطى إندبيننتي الإكوادوري، ليواجه ريفربليت الأرجنتيني الذي تخطى أتليتكو بارانسي البرازيلي.

ربع النهائي الآخر بجمع بالميراس البرازيلي الذي تخطى ديلفن الإكوادوري، في مواجهة كلوب ليبرتيد بطل باراجواي الذي عبر جورج ويلستيرمان البوليفي.

⚪⚫ Revive lo mejor el histórico triunfo en Bolivia, ante @WilstermannCD: el 2⃣-0⃣ para meterse entre los 8⃣ mejores de la Copa.@FutbolSantander pic.twitter.com/kOKf3uwo5P

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) December 3, 2020

فيما تخطى سانتوس البرازيلي ليجا دري كويتي الإكوادوري، ينتظر الفائز من جيريميو البرازيلي وجواراني بطل باراجواي.

ويواجه الفائز من بوكا جونيورز الأرجنتيني وإنترناسيونال البرازيلي، نادي راسينج الأرجنتيني الذي تخطى حامل اللقب فلامنجو البرازيلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً