اعلان

"عدالة السماء تُنصفه".. الطفل يوسف من عامل في جراج لـ"لاعب" ببراعم المقاصة

الطفل يوسف
الطفل يوسف

صورة صنعت الحدث وحولت حلم طفل 'عامل الجراج' إلى حقيقة، لتُنصف عدالة السماء 'يوسف' وتحوله من عامل جراج ينهمك كل يوم في حراسة وتنظيف السيارات إلى مداعبة معشوقته كرة الجلد المدور على العشب الأخضر بدلًا من تقليد أقرانه والتدرب على التراب.

قصة الطفل يوسف بدأت منذ يومين بعد انتشار صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء متابعته تدريبات براعم نادي مصر للمقاصة، من أحد الملاعب بمدينة الشروق، ويقلدهم بالتدرب على التراب.

الصورة انتشرت على 'السوشيال ميديا، ليلتقطها الإعلامي وائل الإبراشي ويستضيف الطفل يوسف في برنامجه، وتحدث أيضًا أحمد عبد الخالق مدير الكرة بالمقاصة، ورئيس جهاز الرياضة والمتحدث الإعلامي للنادي، عبر مداخلة هاتفية للبرنامج.

'عبد الخالق' أعلن ضم الطفل يوسف لبراعم النادي، مع توفير منحة مجانية له وتوفير جميع السبل والمستلزمات الرياضية له، ليستطيع ممارسة كرة القدم.

الطفل يوسفالطفل يوسف

قصة الصورة بدأت منذ سنتين ولكن لم تُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب كلمات المصور سهل عبد الرحمن صاحب الصورة، مضيفًا أن الطفل يوسف يعمل في أحد الجراجات بالقرب من جهاز مدينة الشروق.

من جانبه أكد العميد سيد متولي، المدير الرياضي للمقاصة ومدير التعاقدات، أن المنحة تأتي ضمن مشروع الألف محترف الذي يتبناه المقاصة، بجانب تقديم 10 منح مجانية للمواهب من عائلات غير ميسورة، وهو ضمن الدور المجتمعي لمصر للمقاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً